خاص| أولى مفاجآت جوميز في الزمالك .. 3 صفقات تدخل التشكيل الأساسي

تاريخ النشر: 04/02/2024
694
منذ 7 شهور
جوزيه جوميز

بدأ جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترتيب أوراقه مع توليه المهمة استعدادا لاستئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024 .

وعلم كورابيا أن جوزيه جوميز مدرب الزمالك يسعى لاستغلال فترة التوقف الجارية في التعرف على قدرات الصفقات الجديدة في ظل الاتجاه للرهان على ما لا يقل عن 50 % منهم في التشكيلة الأساسية داخل الزمالك .

اقرأ أيضا

قرار جوميز الأول بالزمالك.. الإطاحة بالعقل المدبر وتعيين أبو العز

معتمد جمال يرفض الاستمرار مع جهاز جوميز بالزمالك ويعتذر للإدارة

وكشفت مصادر مقربة من الزمالك أن جوزيه جوميز وضع بشكل مبدئي في تشكيلة الزمالك المحتملة لاعبين من الصفقات الجديدة ينتظر أن يكون لهم دورا في حساباته وهم محمد شحاتة وزياد كمال ثنائي الارتكاز الوافد من طلائع الجيش وإنبي بالإضافة إلى عبدالله السعيد كابتن بيراميدز السابق وأهم صفقات الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية .

وينوي جوزيه جوميز كما أكد في أول اجتماع له مع طاقمه المعاون البدء في الدفع باللاعبين الجدد بشكل تدريجي ومع حصولهم على أكبر فرصة للتأقلم لصعوبة الدفع ب 10 لاعبين دفعة واحدة معا.

وجاء قرار مدرب الزمالك جوزيه جوميز في ظل امتلاك الزمالك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يمثلون العمود الفقري مثل محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالشافي ونبيل دونجا وعمر جابر وأحمد سيد زيزو وشيكابالا كابتن الفريق ويوسف أوباما ومصطفى شلبي .

وقاد جوزيه جوميز أول تدريب له في الزمالك بعد توليه المهمة لموسم ونصف الموسم ورحيل معتمد جمال المدير الفني المؤقت الذي أعتذر عن العمل في منصب المدرب العام .

حمل تطبيق كورابيا الآن