كولر يحدد موعد سفر الأهلي لـ الجزائر استعدادا لمواجهة بلوزداد

تاريخ النشر: 04/02/2024
48
منذ 7 شهور
كولر

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موعد سفر الفريق إلي الجزائر، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

واستقر كولر المدير  على سفر الفريق إلى الجزائريوم 13 فبراير، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

غياب بنزيما وتواجد حجازي.. اتحاد جدة يتحدى الفيصلي في الكأس

محمد صلاح يوجه رسالة غامضة:كن نفسك

 وينتظر مسئولو الأهلى وصول إخطار رسمى من الاتحاد الإفريقى بتحديد موعد 16 فبراير الجالى للمباراة حتى يتم حجز موعد السفر حيث سيغادر الأهلى على متن طائرة خاصة إلى الجزائر.

ويتصدر الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع شباب بلوزداد، ولكن يتبقي مباراة مؤجلة للفريق الأحمر.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة قبل مواجهة شباب بلوزداد، بسبب الإصابة وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس مرمي الفريق والوافد الجديد وسام أبو علي مهاجم الفريق، ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الخميس الماضي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها ‏اللاعبون عقب العودة من معسكر الإمارات.‏

وكان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات تخللته مواجهتان وديتان ‏أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي، استعدادًا لتحديات المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها مباراة ‏شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.‏

حمل تطبيق كورابيا الآن