لقطات اليوم بأمم إفريقيا| جنون لاعبي كوت ديفوار وضرب الحكم المصري

تاريخ النشر: 04/02/2024
151
منذ 7 شهور
كوت ديفوار

أقيمت مباراتين مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير الجالي.

وشهدت مباريات اليوم عدد من اللقطات المثيرة، والتي كان أبرزها اعتداءات لاعبي منتخب مالي على الحكم الدولي المصري محمد عادل.

اقرأ أيضا

سيناريو درامي..كوت ديفوار تهزم مالي وتتأهل لنصف نهائى أمم إفريقيا

انتهت..نتيجة مباراة جنوب إفريقيا وكاب فيردي بكأس الأمم الإفريقية

وجاءت نتائج مباريات اليوم في أمم إفريقيا كالتالي:

- كوت ديفوار 2 - 1 مالي

- جنوب إفريقيا 0 - 0 كاب فيردي ( فوز جنوب إفريقيا بركلات الجزاء )

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أهم لقطات اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي جاءت كالتالي:

اعتداءات من جانب لاعبي مالي على الحكم المصري محمد عادل

قام لاعبو منتخب مالي بالاعتداء على الحكم الدولي المصري محمد عادل، عقب انطلاق صافرة نهاية المباراة بالخسارة أمام كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

وسجل منتخب كوت ديفوار الهدف الثاني في الدقيقة الآخيرة من شوط المباراة الإضافي الثاني، ليودع منتخب مالي كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي،

لاعب مالي يسجل بمرمى كوت ديفوار ويرفض الاحتفال

رفض اللاعب المالي "دورجيليس نيني"، الاحتفال بهدف في مرمى منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي خسرها منتخب بلاده بهدفين مقابل هدف، ليغادر كأس الأمم الإفريقية من الدور ربع النهائي.

وكان السبب وراء عدم احتفال "دورجيليس نيني" بهدف الرائع بمرمى المنتخب الإيفواري كونه من أصول إيفوارية، كما أن والد اللاعب من كوت ديفوار، والذي تزوج من والدته صاحبة الجنسية المالية.

احتفال جنوني من لاعبي كوت ديفوار عقب الفوز على مالي

احتفل لاعبي منتخب كوت ديفوار بطريقة جنونية، عقب اطلاق صافرة نهاية المباراة بالفوز على مالي والتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن