تعادل مثير في الدوري الإنجليزي بين نيوكاسل ضد لوتون تاون..8 أهداف

تاريخ النشر: 03/02/2024
19
منذ 7 شهور
نيوكاسل

شهدت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاون إثارة كبيرة للغاية، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بأربعة أهداف لكل فريق.

واستضاف نيوكاسل يونايتد فريق لوتون تاون على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مباريات الإسبوع الثالث والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يهزم وولفرهامبتون في لقاء مثيرة بالدوري الإنجليزي

مهاجم منتخب نيجيريا يقترب من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي

وانتهت مباراة نيوكاسل ولوتون تاون بأربعة أهداف في شباك كل فريق، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاث.

وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول عن طريق "لونجستاف" في الدقيقة 7 من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن "جابرييل اوشو" من معادلة النتيجة وتسجيل هدف التعادل لفريق لوتون تاون عند الدقيقة 21.

وبعدها بدقيقتين تقدم نيوكاسل من جديد، ليضيف الهدف الثاني عن طريق "لونجستاف"، لينجح بعدها "روس باركلي" في تسجيل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 40، وبنتهي الشوط الأول بهدفين لكل فريق.

وباغت لوتون تاون فريق نيوكاسل بهدف ثالث عن طريق "كارلتون موريس" في الدقيقة 59، قبل أن يأتي الرد سريعا من "كيران تريبير"  قائد نيوكاسل يونايتد ويسجل الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 67،

وعاد لوتون تاون ليزيد من متاعب نيوكاسل، بعدما أضاف الهدف الرابع عن طريق "إيليا أديبايو" في الدقيقة 62، قبل أن يتمكن "هارفي بارنيز" من معادلة النتيجة لصالح نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 73.

ولم تشهد المباراة إضافة أي جديد، ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المواجهة النارية بين نيوكاسل يونايتد ولوتون تاون بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4/4.

وبهذه النتيجة يستمر نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بينما يرتقي لوتون تاون للمركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن