جوميز يعفي الجزيري وزيزو من تدريبات الزمالك.. وقرار لمجلس الإدارة

تاريخ النشر: 03/02/2024
82
منذ 7 شهور
زيزو

حصل أحمد مصطفى "زيزو" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على راحة إضافية في مران الفريق اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

جاء حصول الثنائي على راحة من المران بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

اقرأ أيضا

ماذا ينتظر الشناوي وزيزو وإمام عاشور في منتخب مصر؟ |تقرير كورابيا

ميدو: الزمالك سيوافق على رحيل زيزو.. وشرط واحد لإتمام الصفقة

كما حصل مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة بسبب ظروف خاصة به، وحصل على إذن من الجهاز الفني  بالغياب عن مران اليوم ، على أن يتواجد في تدريب  الغد بشكل طبيعي.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين عقب استئناف التدريبات.

وحضر مران الزمالك كل من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد وهاني برزي وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.

وعقد أعضاء مجلس إدارة الزمالك  جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين على هامش المران للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى  جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء. واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي كان حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن