قالوا عن الزمالك| حسن شحاتة يصف صفقة السعيد ورد مثر من عبد الحفيظ

تاريخ النشر: 03/02/2024
98
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الجمعة، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| التعاقد مع عبدالله السعيد.. ورسالة للمجلس

قالوا عن الزمالك| حقيقة عودة سيف جعفر وموعد الإعلان عن المدرب

وكيل عبدالله السعيد

اللاعب حقق حلمًا من أحلامه بالانضمام لنادي الزمالك، وسيقوم بتوجيه رسالة لجمهور القلعة البيضاء عند الإعلان عن الصفقة.

 

جوسفالدو فيريرا

أتمنى التوفيق للمدرب الجديد ولنادي الزمالك وجمهوره، جوميز مدرب جيد ثقوا به وادعموه.

 

سيد عبدالحفيظ

صفقات الزمالك تمت بهدوء وهذا ما يميزها ولكنّ أداء اللاعبين هو اللي هيحسم رد الجمهور سواء إيجابياً أو سلبياً.

 

حسن شحاتة

الزمالك تعاقد مع العديد من الصفقات المميزة، عبدالله السعيد، لاعب جيد جيدًا وسيفيد النادي، نادي الزمالك تعاقد معه من قبل واللاعب رجع الفلوس وأتمنى ميرجعش الفلوس المرة دي.

 

محمد عاطف

لم أستطيع النوم ليلة توقيعي لنادي الزمالك، رغم ارتباطي بمباراة هامة في اليوم التالي مع فريقي طنطا أمام فريق نادي مصر للمقاصة، والنجاح بتاعي لسة معملتوش.. النجاح إني أحقق كل البطولات وأكون سبب فيها، وفكرة إن عندي تمرين بكرة مع الزمالك شعور مش قادر أوصفه.

 

أحمد سالم

صفقة تعاقد نادي الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز، في حدود المعقول، ومن أبرز الأماكن التي درب فيها الأهلي السعودي وألميريا، كما أنه كان مساعدا لفيريرا وهو من أشاد به لتدريب النادي.

 

إبراهيم سعيد

بعد إصابة أحمد فتوح، الزمالك قرر تجديد مفاوضاته لضم لاعب سيراميكا كليوباترا، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جدد اهتمامه بضم محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

جمال العدل

صفقات الزمالك قوية للغاية وعلى رأسها عبدالله السعيد وسيكون له دور كبير في نقل خبراته لباقي اللاعبين الصغار مع شيكابالا أيضا.

حمل تطبيق كورابيا الآن