فيتوريا ينتصر على اتحاد الكرة| كورابيا ينفرد بتفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 03/02/2024
133
منذ 7 شهور
فيتوريا

فشل مجلس إدارة اتحاد الكرة في اقناع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بتخفيض جزء من مستحقاته أو الشرط الجزائي حيث اتفق المجلس على منح المدرب قيمة مستحقاته كاملة والشرط الجزائي كاملا أيضا لكن على 3 دفعات بالتقسيط.

وسيتم عرض هذا الاتفاق على فيتوريا اليوم، قبل اجتماع اتحاد الكرة غدا للإعلان عن قرارات مصيرية تخص استمرار الجهاز الفني من عدمه.

اقرأ أيضا

هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر بعد تصريحات وزير الرياضة.. تطور مثير

علاقة فيتوريا بمدرب الزمالك الجديد .. مفاجأة تورط عضو الجبلاية

وينتظر اتحاد الكرة رد فيتوريا وسط محاولات بإقناعه على الموافقة، لفسخ التعاقد، بعد وداع منتخب مصر لأمم إفريقيا مبكرا من دور الستة عشر.

كشف مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أخر ما مستجدات المفاوضات مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، للموافقة على فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين.

واستقر مسئولو اتحاد الكرة المصري، على اقالة فيتوريا من تدريب منتخب مصر، بعد النتائج الكارثية التي حققها الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية، والخروج المبكر من البطولة عقب الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وعلم كورابيا أن هناك إجماع من جانب 7 أعضاء داخل الاتحاد المصري لكرة القدم علي توجيه الشكر إلى روي فيتوريا، بينما اعترض إثنين من أعضاء المجلس على هذا القرار.

وأكد المصدر أيضاً أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، استقرت أيضاً على رحيل روي فيتوريا، لكنها تركت المفاوضات لمسئولي الاتحاد المصري، لاقناع المدرب البرتغالي بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وعرض اتحاد الكرة على فيتوريا الحصول على 300 ألف دولار للرحيل عن تدريب منتخب مصر، وفسخ عقده بالتراضي، والتي ستكون بواقع 200 دولار راتب شهر يناير، بالإضافة إلى 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي.

ورفض فيتوريا التنازل عن أي جزء من مستحقاته ولو دولار واحد، ليتمسك المدرب البرتغالي بالحصول على 800 ألف دولار، بواقع 200 ألف دولار راتب شهر يناير، و600 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، وهو الحصول على راتب 3 شهور من عقده في حال فسخ التعاقد.

حمل تطبيق كورابيا الآن