خاص| محاولة أخيرة لحل أزمة كولر والخطيب.. وسر فشل ضم بديل الشناوي

تاريخ النشر: 01/02/2024
1305
منذ 7 شهور
الأهلي

فشلت محاولات النادي الأهلي حتى الآن، في التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لخلافة محمد الشناوي في حماية عرين الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وتأكد غياب الشناوي عن المشاركة في المباريات لمدة تزيد عن 3 أشهر، بعدما تعرض لإصابة بكسر وخلع بمفصل الكتف، أثناء مشاركته في مباراة مصر وكاب فيردي بكأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

بدون حارس.. الأهلي يقيد وسام أبو علي و٦ ناشئين بالقائمة الإفريقية

عرض قطري لضم عبدالمنعم من الأهلي.. هل يرحل بالميركاتو الشتوي؟

أسباب فشل الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ كورابيا، عن أسباب التراجع عن ضم حارس مرمى جديد في الميركاتو الشتوي.

وأكد المصدر أن الخلافات بين مارسيل كولر وإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص إسم الحارس الجديد، هى السبب الأول وراء عدم التعاقد مع بديل الشناوي.

وطلب مارسيل كولر التعاقد مع محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، لكن إدارة الآخير طلبت الحصول على خدمات مصطفى شوبير، مقابل انتقال بسام إلى الفريق الأحمر، وهو ما تم رفضه في النهاية لتفشل الصفقة.

وبعد فشل صفقة محمد بسام، وافق مارسيل كولر على التعاقد مع محمد آبو جبل، قبل أن يتفاجئ المدرب السويسري بتراجع الأهلي عن الصفقة.

وحاولت إدارة الأهلي إقناع كولر بعودة علي لطفي إلى النادي من جديد، وهو ما رفضه المدرب السويسري بالاتفاق مع ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول

وتسببت هذه الخلافات بين كولر والأهلي، باستقرار مسئولي القلعة الحمراء حتى الآن، على استكمال منافسات الموسم بحراس مرمى الفريق الحاليين، وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

محاولة أخيرة من الأهلي للتعاقد مع بديل الشناوي

وعلم كورابيا أن إدارة الأهلي ستقوم بعمل محاولة آخيرة للتعاقد مع حارس مرمى جديد، خاصة بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بمد فترة القيد الشتوية إلى 6 نوفمبر.

وجاءت خطوات الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد كالتالي:

- الحل الأول: محاولة اقناع كولر بالتراجع عن رفض فكرة عودة علي لطفي إلى الأهلي، ليكون الحارس الجديد للفريق.

- الحل الثاني: اقناع سيراميكا كليوباترا بالموافقة على رحيل محمد بسام إلى الأهلي، مقابل قيام مسئولي التعاقدات في الأهلي بمساعدة النادي على التعاقد مع حارس مرمى جديد من أي فريق في الدوري المصري.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن