خاص| عبدالمنعم يضغط للاحتراف.. عرض قطري يربك الحسابات والأهلي يرد

تاريخ النشر: 01/02/2024
516
منذ 7 شهور
الأهلي - عبدالمنعم

اشتعلت أزمة احتراف محمد عبدالمنعم داخل النادي الأهلي من جديد، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل وخوض تجربة الاحترافي الخارجي منذ بداية الموسم.

وتلقى الأهلي عرض رسمي من جانب أحد أندية الدوري القطري، للحصول على خدمات محمد عبدالمنعم مدافع الفريق.

اقرأ أيضا

خاص| أول رد من الأهلي على مفاوضات الزمالك مع مصطفى أشرف

خاص| رغم رفض كولر .. محاولة أخيرة من الأهلي لضم بديل الشناوي

وسبق وأن قدم الأهلي وعداً إلى عبدالمنعم بالسماح له بالرحيل عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية، في حال حصول النادي على عرض مالي كبير يتناسب مع طموحاته وإمكانيات اللاعب.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن موقف محمد عبدالمنعم من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي.

وعلم كورابيا أن نادي قطر القطري تقدم بعرض رسمي مقابل 3 مليون دولار لشراء عقد محمد عبدالمنعم من الأهلي، حيث ينتهى الميركاتو الشتوي في قطر يوم 5 نوفمبر المقبل، وهو ما قد يعجل برحيل عبدالمنعم عن القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن الأهلي يرفض رحيل عبدالمنعم في الميركاتو الشتوي، في ظل حاجة الفريق الكبيرة إلى جهود اللاعب، نظراً لمشاركة النادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا ورغبته في الحفاظ على بطولة الدوري المصري.

وأشار أيضاً إلى أن مارسيل كولر رفض مناقشة فكرة التفريط في محمد عبدالمنعم، كونه لاعب مؤثر وأحد أعمدة الفريق الرئيسية، وضمن لاعبي الفريق المقيدين بالقائمة الإفريقية.

شرط وحيد من الأهلي للموافقة على احتراف عبدالمنعم

ويضغط عبدالمنعم على إدارة الأهلي للسماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي، لكن تم إبلاغ اللاعب بأنه ما زال صغيراً وأمامه مستقبل كبير بالانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، خاصة من الدوريات الخمسة الكبرى.

وأبلغت إدارة الأهلي محمد عبدالمنعم أن قرار رحيله عن الأهلي في يناير ليس سهلاً، في ظل المقابل المالي الضعيف الذي تقدمت به إدارة نادي قطر القطري.

واشترطت إدارة الأهلي الحصول على عرض بمبلغ مالي لا يقل عن 8 مليون دولار، سواء من أندية الخليج أو من أوروبا، للموافقة على رحيل عبدالمنعم في الميركاتو الشتوي.

وفي حال تلقى الأهلي عرض بمقابل مالي أقل من ذلك، سيقرر النادي استمرار عبدالمنعم مع الفريق، لحين حسم مصيره عقب نهاية الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن