الاتحاد السكندري يحسم صفقة "خليفة مابولولو "..ورهان العشري الجديد

تاريخ النشر: 01/02/2024
91
منذ 7 شهور
مابولولو

تسيطر حالة من التفاؤل على إدارة نادي نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني للفريق، بنجاح تجربة المهاجم الغيني الجديد ناموري تراوري المنتقل حديثاً إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم وخلافة المهاجم الأنجولي كريستوفاو مابولولو هداف سيد البلد.

وعلم " كورابيا " أن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري متفائل بكسب رهان الغيني ناموري تراوري، وأنه سوف يكون هدافا إفريقيا جديداً في الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

خاص| مدرب الزمالك الجديد يصل القاهرة.. وموعد الإعلان الرسمي

خاص| ميركاتو الزمالك ينتظر اتحاد الكرة.. صفقات كبرى في الطريق

وشهدت كواليس صفقة تعاقد الاتحاد السكندري مع موري تراوري اعجاب طارق العشري بالمهاجم الغيني بعد اختباره، خاصة في ظل صغر سن اللاعب وقيده في قائمة الفريق تحت السن وقدرته على العطاء لعدة سنوات.

وسيكون موري تراوري البديل المناسب في الخط الهجومي لفريق الاتحاد السكندري، حال رحيل كريستوفاو مابولولو عن صفوفه في أي وقت خلال الفترة القادمة.

وقرر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد منح فرصة تدريجية للغيني ناموري تراوري في المباريات المقبلة اعتبارا من كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك لاكتساب الخبرات على أمل التوهج سريعا في صفوف الاتحاد السكندري وخلافة عرش مابولولو في المستقبل.

وكان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري قد أعلن في وقت سابق عن تحديد مبلغ 5 ملايين دولار للموافقة على بيع كريستوفاو مابولولو، وجني ثروة مالية ضخمة لدعم خزينة الاتحاد، خاصة بعدما تلقى المهاجم الأنجولي عروض محلية وخليجية وأوروبية في الأيام الماضية .

حمل تطبيق كورابيا الآن