قالوا عن الأهلي| رحيل قفشة ومستجدات أزمة ابو جبل وصفقة عمر كمال

تاريخ النشر: 01/02/2024
36
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

وليد صلاح الدين:

عمر كمال عبدالواحد ووسام ابو عالي صفقات ستشكل إضافة قوية للنادي الأهلي، خاصة عمر كمال لأنه من أفضل لاعبي الدوري المصري، ويستطيع اللعب في مركزي الظهير الأيسر والأيمن، وكذلك يجيد اللعب بمركز الجناح الهجومي.

اقرأ أيضا

خاص| أول رد من الأهلي على مفاوضات الزمالك مع مصطفى أشرف

خاص| الأهلي يقرر قيد رباعي جديد في القائمة الإفريقية

إبراهيم سعيد:

محمود كهربا كان همزة الوصل في المفاوضات بين الأهلي ومحمد ابو جبل، لكن المفاوضات توقفت في نهاية وتم التراجع عن الصفقة.

طارق مصطفى (مدرب البنك الأهلي):

وافقت على انتقال محمد ابو جبل إلى النادي الأهلي، لأن طبيعتي عدم الوقوف أمام رغبات اللاعبين ومستقبلهم، خاصة عندما يتعلق ذلك بانتقالهم إلى الأهلي أو الزمالك.

هاني هتحوت:

نادي الخالدية البحريني طلب التعاقد مع محمد مجدي قفشة، ولكن بعد غلق باب القيد في البحرين فشلت الصفقة، رغم رغبة اللاعب بمغادرة الأهلي على سبيل الإعارة للمشاركة في المباريات.

وائل القباني:

هناك شخص داخل النادي الأهلي، هو السبب وراء التراجع عن التعاقد مع محمد ابو جبل، وهذا الشخص لديه مصلحة بعدم انضمام اللاعب إلى الفريق.

محمد فاروق:

مارسيل كولر رفض رحيل ياسر إبراهيم عن النادي الأهلي، بعدما حصل اللاعب على عرض احتراف خارجي، وتحديداً من جانب نادي أبها السعودي.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن