خاص| ميركاتو الزمالك ينتظر اتحاد الكرة.. صفقات كبرى في الطريق

تاريخ النشر: 01/02/2024
326
منذ 7 شهور
الزمالك

يواصل مسئولو نادي الزمالك البحث عن التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق الأول، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد الشتوي إلى يوم 6 فبراير المقبل.

وحسم نادي الزمالك تعاقده مع عدد كبير من اللاعبين مساء أمس الأربعاء، وفي مقدمتهم عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي وسيف فاروق جعفر ومهاب ياسر وزياد كمال.

اقرأ أيضا

خاص| مجلس إدارة الزمالك يجتمع بالجهاز الفني الجديد غدا

قالوا عن الزمالك| الصفقة الأهم وخبرات السعيد ومجلس إدارة فاخر

ولم يتوقف ميركاتو نادي الزمالك عند حد الصفقات التي تم التعاقد معها مؤخرا وقيدها في القائمة الإفريقية، والمقرر لها خوض منافسات الفريق الأول لكرة القدم في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويسعى الزمالك حاليا للتعاقد مع لاعبين آخرين سواء عبر الشراء النهائي أو الإعارة في الميركاتو الشتوي، وذلك لتعزيز صفوفه بلاعبين لن يتم الاستعانة بهم في البطولة القارية ولكن سيكونوا أعمدة أساسية في تشكيلة الزمالك خلال رحلة بطولة الدوري المصري.

وعلم " كورابيا " أن إدارة الزمالك تخطط للتعاقد مع البرازيلي فينسيوس سوزا مهاجم وجناح انتر ناسيونالي البرازيلي، وأن التعاقد معه سيكون مقابل 600 ألف دولار لموسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة بعد متابعته بالفيديو في الفترة الأخيرة.

ويستهدف مسئولو الزمالك في الأيام المقبلة صفقات أخرى للتعاقد معها في الميركاتو الشتوي، والتي يتصدرها التعاقد مع أحمد شريف مهاجم فاركو السكندري، ومحمود ممدوح مهاجم وهداف حرس الحدود لدعم الهجوم الأبيض بأسماء صغيرة السن ستفيد الفريق مستقبلاً.

وفي الوقت نفسه يسعى الزمالك لتجديد محاولات ضم كريم العراقي ظهير أيمن المصري البورسعيدي عبر صفقة تبادلية تتضمن انتقال لاعب الفريق محمد طارق على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف إلى المصري البورسعيدي، وكذلك ترك لاعبه عبدالله جمعة الظهير الأيسر في المستقبل.

ووضع مسئولو الزمالك صفقة أخرى في الحسابات بقوة وتتمثل في محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا الذي لايزال المقابل المالي يمثل أزمة كبيرة لإنهائها بشكل رسمي.

ويعول الزمالك على قرار اتحاد الكرة في الساعات المقبلة بشأن مد القيد الشتوي لحسم هذه الصفقات في أسرع وقت من أجل دعم صفوفه قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

حمل تطبيق كورابيا الآن