قالوا عن الزمالك| الصفقة الأهم وخبرات السعيد ومجلس إدارة فاخر

تاريخ النشر: 01/02/2024
40
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

وليد صلاح الدين

عبدالله السعيد لاعب كبير، وانتقاله إلى الزمالك سيكون إضافة قوية للفريق، لأنه يمتلك خبرات كبيرة ويتمتع بروح قيادية عالية، ستساهم في فرض حالة من الإستقرار داخل غرفة ملابس لاعبي الفريق الأول.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقات الجديدة

حاتم سكر يحصل على الاستغناء من الزمالك.. وعبد الحق للترسانة

إبراهيم عبدالجواد

الزمالك يمتلك مجلس إدارة من النوع الفاخر، وسيعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة، للإعلان عن جميع الصفقات الجديد التي تعاقد معها النادي، وما يميز هذا المجلس أنه "لا يهوى الشو".

هيثم فاروق 

الصفقة الأهم داخل نادي الزمالك الآن في هذا الوقت، هو قدوم مجلس الإدارة الحالي، أشكركم جميعاً.

أحمد عبد عبدالملك

الزمالك تعاقد مع لاعبين مميزين خلال الميركاتو الشتوي، مثل عبدالله السعيد ومهاب ياسر ومحمد شحاته وهم عناصر دولية ولديها خبرات كبيرة، لكن التعاقد مع زياد كمال لم يقنعني، لأنه لم يظهر بشكل جيد مع إنبي هذا الموسم.

حسن مصطفى

معظم تعاقدات الزمالك هى عناصر شابة وهذا مهم جداً، ولكن يجب أن يكون لدى الجهاز الفني رؤية واضحة في توظيف هؤلاء اللاعبين والصبر عليهم داخل الملعب ومنحهم الفرصة كاملة.

حمل تطبيق كورابيا الآن