خاص| أول رد من الأهلي على مفاوضات الزمالك مع مصطفى أشرف

تاريخ النشر: 31/01/2024
735
منذ 7 شهور
مصطفى أشرف

مازالت مساعي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق، قبل غلق باب القيد الشتوي، مساء اليوم الأربعاء، مستمرة، وذلك برغم حسم عدد كبير من الصفقات في الساعات الأخيرة.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في إنهاء عدد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي، على رأسها محمد شحاتة لاعب وسط نادي طلائع الجيش، ومحمد عاطف مهاجم فريق طنطا، ومهاب ياسر لاعب الداخلية، وياسر حمد المدافع الفلسطيني، وناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر، والأوغندي ترافيس موتيابا، وأحمد حمدي لاعب مونتريال الأمريكي.

اقرأ أيضا

ميركاتو الزمالك| مصطفى أشرف يقترب وناصر ماهر رسميًا تحديث

خاص|طلبات مونشجلادباخ لبيع مصطفى أشرف إلى الأهلي .. رقم مذهل

كما أنهى التعاقد مع ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر، إضافة إلى زياد كمال لاعب وسط نادي إنبي.

مفاوضات الزمالك مع مصطفى أشرف

وعلم "كورابيا" أن الزمالك مازال يسعى لضم مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، حيث اتفق مع اللاعب على ارتداء القميص الأبيض 3 مواسم مع وضع خيار التمديد موسم إضافي.

ومازال التفاوض بين الزمالك وبروسيا مونشنجلادباخ، جاريا في الوقت الحالي، حيث تم الاتفاق على مبلغ الانتقال، فيما يتعلق الخلاف الوحيد ببند إعادة نسبة البيع، حيث يرغب النادي الألماني في الاستفادة بوضع نسبة 10% من عقد انتقال اللاعب لأي نادي آخر، ويأمل الزمالك في إقناع جلادباخ بالتنازل عن هذا البند أو على الأقل تخفيض النسبة لـ5%".

الأهلي يكشف موقفه من صفقة مصطفى أشرف

وكان مصطفى أشرف أحد أهم اللاعبين الذين يرغب الأهلي في ضمهم خلال الميركاتو الشتوي، بعدما تابعه لفترات طويلة، وتواصل فعليا مع ناديه لضمه.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ "كورابيا" :" اللاعب خرج من حسابات النادي .. كان هناك اهتمام كبير بالتعاقد معه خلال الفترة الحالية."

وأضاف أن الأهلي انسحب من الصفقة طواعية، ورفض المنافسة على اللاعب، بسبب مغالاة ناديه في المبلغ المطلوب لضم الصفقة، وبات غير مهتم بنتيجة مفاوضات الزمالك للتعاقد معه، سواء نجحت أو فشلت.

حمل تطبيق كورابيا الآن