خاص| الزمالك يفسخ عقد عبدالله جمعة ..ومفاضلة بين المصري وسيراميكا

تاريخ النشر: 31/01/2024
269
منذ 7 شهور
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فسخ التعاقد مع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وطلب عبدالله جمعة فسخ تعاقده مع الزمالك قبل نهاية الميركاتو الشتوي، الأمر الذي وافق عليه مسئولو الأبيض، في ظل عدم الاعتماد عليه، واستبعاده من المباريات خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعب الزمالك.

اقرأ أيضا

أرقام زياد كمال صفقة الزمالك الجديدة .. خليفة طارق حامد

خاص وعاجل| الزمالك ينجح في قيد 7 لاعبين بقائمة الفريق

وفسخ الزمالك تعاقده مع عبدالله جمعه بالتراضي بين الطرفين، مع حصول اللاعب على باقي مستحقاته، وتنازله عن الجزء الآخر.

وكان "كورابيا" قد انفرد بتفاصيل الاتفاق الذي تم بين عبدالله جمعة، وإدارة المصري البورسعيدي، من أجل الانضمام إلى الفريق عقب فسخ تعاقده مع الزمالك، حيث يمكنكم مطالعة هذه التفاصيل من هنا.

وعلم مسئولو سيراميكا كليوباترا برغبة عبدالله جمعة بفسخ تعاقده مع الزمالك، ليدخل النادي في مفاوضات شفهية مع وكيل اللاعب للتعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال انتقالات شهر يناير الحالي.

ويفاضل عبدالله جمعة بين فريقي المصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا، للانتقال إلى أحدهما قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، بعد تأكد رحيله عن الزمالك بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يستقر عبدالله جمعة على فريقه الجديد خلال الساعات القادمة، لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى فريق المصري البورسعيدي.

حمل تطبيق كورابيا الآن