ميركاتو الزمالك| مصطفى أشرف يقترب وناصر ماهر رسميًا "تحديث"

تاريخ النشر: 31/01/2024
282
منذ 7 شهور
ميركاتو الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في ميركاتو نادي الزمالك الشتوي، بعد نجاح الإدارة في التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، بعد حل أزمة القيد.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في إنهاء عدد صفقات على رأسها محمد شحاتة لاعب وسط نادي طلائع الجيش، ومحمد عاطف مهاجم فريق طنطا، ومهاب ياسر لاعب الداخلية، وياسر حمد المدافع الفلسطيني، وناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر، والأوغندي ترافيس موتيابا، وأحمد حمدي لاعب مونتريال الأمريكي.

اقرأ أيضا

خاص| سر فشل انتقال نجم الإسماعيلي إلى الدوري السعودي

خاص| الأهلي يقرر قيد رباعي جديد في القائمة الإفريقية

عبد الله السعيد 

استكملت إدارة نادي الزمالك صفقاتها خلال الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد إنهاء التعاقد مع ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد وسيف جعفر، بعدما كانت الصفقة قد اقتربت من الفشل.

 زياد كمال

دخل الزمالك في مفاوضات مكثفة مع لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي إنبي، حيث أنهى الاتفاق مع اللاعب على شروط عقده، وأتم الصفقة رسميا بعد موافقة ناديه.

كريم العراقي

عاد الزمالك مرة أخرى للتفاوض مع كريم العراقي، حيث أنهى اتفاقه مع اللاعب، ويحاول مع المصري البورسعيدي لإتمام التعاقد، بعد تعطل المفاوضات خلال الساعات الماضية.

أحمد عيد

حاول أحمد عيد لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي، إقناع الأول باستعادته، مقابل التنازل عن كافة مستحقاته مع النادي البورسعيدي، لكن الأخير مازال رافضًا لإتمام الصفقة.

مصطفى أشرف

اقترب الزمالك مع إتمام التعاقد مع لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بعد الاتفاق معه على كل الأمور المادية، كما توصل النادي لاتفاق مع نظيره الألماني للحصول على خدمات اللاعب مقابل 200 ألف دولار.

ناصر ماهر

أعلن نادي فيوتشر انتقال ناصر ماهر للزمالك

الأوغندي ترافيس موتيابا 

تواجد اللاعب الأوغندي الشاب الذي يشارك بمراكز الهجوم كجناح ووسط مهاجم في النادي، من أجل التوقيع، والتقاط الصور مع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد أن تم الاتفاق معه على كافة بنود عقده قبل ساعات.

ناصر ماهر

 

حمل تطبيق كورابيا الآن