كواليس كورابيا| الخطيب يتحرك لتجديد عقد جوهرة الأهلي .. عقد خيالي

تاريخ النشر: 31/01/2024
258
منذ 7 شهور
بيرسي تاو

في سرية تامة، قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التحرك سريعًا في الساعات القليلة المقبلة، لبدء حسم ملف تجديد عقد لاعبه بيرسي تاو نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، والمتألق رفقة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكلف محمود الخطيب رئيس الأهلي خالد بيبو مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، والتسويق سرعة الجلوس مع بيرسي تاو، ووكيل أعماله، فور نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية، لحسم ملف التجديد له لموسمين على الأقل للحفاظ على اللاعب.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يقرر قيد رباعي جديد في القائمة الإفريقية

خاص| عرض خليجي يقرب عبدالقادر من الرحيل عن الأهلي.. وسموحة يترقب

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الأخيرة، مخاوف ضخمة من جانب رحيل بيرسي تاو في ظل تألقه، وظهور عروض خليجية تسعى للتعاقد معه من أندية سعودية وإماراتية وقطرية.

ورصد محمود الخطيب، عقدًا بشكل مبدئي لنجم الأهلي بيرسي تاو، يتمثل في رفع راتبه السنوي إلى مليون و500 ألف دولار بخلاف حوافز إضافية ينالها النجم الجنوب إفريقي وفقًا لمستواه.

وتبقى المشكلة الوحيدة أمام الأهلي، لحسم ملف تجديد عقد بيرسي تاو ممثلة في طلبات النجم الجنوب إفريقي المالية، حيث يسعى تاو للحصول على أكبر عائد مالي، نظير التجديد بوصفه العقد الأخير له قبل تخطيه الثلاثين عامًا في مسيرته الكروية.

وحدد بيرسي تاو في وقت سابق نظير التجديد للأهلي الحصول على مقابل مالي لا يقل عن مليون و700 ألف دولار بخلاف 400 ألف دولار إضافية حوافز، وفقًا لمردوده الفني، وذلك لضمان الحصول على راتب لا يقل عن 2 مليون دولار سنويا في نهايات مسيرته الكروية.

وساهم بيرسي تاو نجم الأهلي في حصول منتخب جنوب إفريقيا على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر كأس الأمم الإفريقية الحالية، بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة.

حمل تطبيق كورابيا الآن