خاص| سر فشل انتقال نجم الإسماعيلي إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 31/01/2024
42
منذ 7 شهور
الإسماعيلي

يجري مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن محاولات مكثفة بالوقت الحالي، من أجل حل مشكلة إيقاف القيد قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

ويعاني الإسماعيلي من عقوبة إيقاف القيد، بسبب الشكوى المقدمة من اللاعب التونسي "نور الدين زمان"، بعدما حصل على حكم قضائي يقضي بحصوله على 600 ألف دولار، بعد فسخ تعاقده مع الدراويش، بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي تتعلق بمستحقات بعض لاعبي الفريق السابقين. 

اقرأ أيضا

رد صادم لنجم نيجيريا بخصوص الدوري السعوديقطعة من القذارة والعار

مورينيو إلى الدوري السعودي.. تفاصيل عرض الشباب وخطوة تحسم الصفقة

وعلم كورابيا أنه كان هناك محاولة من جانب مجلس إدارة الإسماعيلي، لحل أزمة إيقاف القيد، بعدما خطط نصر أبو الحسن لبيع نجم الفريق من أجل الحصول على استفادة مالية تمكنه من تسديد مديونيات النادي.

وأكد مصدر في الإسماعيلي أن نادي الحزم السعودي كان يرغب في التعاقد مع عبدالرحمن مجدي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكن دون تفعيل بند أحقية الشراء.

وقال المصدر إن انتقال عبدالرحمن مجدي إلى الدوري السعودي، كان سيساهم بنسبة كبيرة في حل مشكلة إيقاف القيد، ولكن إيهاب جلال رفض رحيل اللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده.

وحاول الإسماعيلي اقناع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بالموافقة على رحيل عبدالرحمن مجدي، لكن الآخير تمسك باستمرار اللاعب، خاصة وأن النادي يعاني من إيقاف القيد ولن يتمكن من التعاقد مع لاعب بديل.

وانتهت فترة القيد الشتوية في المملكة العربية السعودية، ليتأكد عدم رحيل عبدالرحمن مجدي إلى نادي الحزم بشكل رسمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن