خاص وعاجل| تدخل لبيب ينهي أزمة عبدالله السعيد .. الصفقة حسمت

تاريخ النشر: 31/01/2024
805
منذ 7 شهور
عبدالله السعيد

شهدت الساعات الماضية، انفراجة كبيرة في صفقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم "كورابيا"، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجحت في إعادة الصفقة إلى المسار الصحيح خلال الساعات الماضية، بعد أن كانت الصفقة قريبة من الفشل بعد الأزمة مع إدارة بيراميدز.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد السعودي يعتذر للجماهير بعد توديع كأس آسيا 2023

بعد اقصاء منتخب المغرب من أمم إفريقيا.. هل يفي الركراكي بوعده؟

ودخلت إدارة نادي بيراميدز في أزمة مع إدارة نادي الزمالك، بسبب صفقة عبدالله السعيد، خاصة بعد أن اتفق الطرفان على كل الأمور المادية، ولكن بشكل مفاجئ تراجعت إدارة بيراميدز عن رحيل اللاعب، وهو ما تسبب في غضب كبير داخل الزمالك.

وقام حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالتواصل مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، من أجل إنهاء الصفقة في الفترة الحالية، وهو ما تسبب في انفراجة كبيرة، حيث من المقرر أن تنتهي الصفقة اليوم الأربعاء، قبل غلق باب القيد.

كما نجحت إدارة نادي الزمالك في الحصول على الاستغناء الخاص بسيف جعفر لاعب بيراميدز مقابل 8 مليون جنية، للعودة من جديد للقلعة البيضاء، بعد ان رحل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بشكل مجاني.

وكان الزمالك قد نجح خلال الأيام الماضية في التعاقد مع محمد شحاته لاعب طلائع الجيش، ومهاب ياسر لاعب الداخلية، وأحمد حمدي لاعب مونتريال الإمريكي، وناصر ماهر لاعب فيوتشر، والأوغندي ترافيس موتيابا، إضافة إلى المدافع الفلسطيني ياسر حمد.

حمل تطبيق كورابيا الآن