خاص| الأهلي يقرر قيد رباعي جديد في القائمة الإفريقية

تاريخ النشر: 31/01/2024
534
منذ 7 شهور
10 لاعبين جدد في تدريبات الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قيد أربع لاعبين من قطاع الناشئين في قائمة الفريق الإفريقية، خلال الفترة الحالية.

وعلم "كورابيا" أن كولر قرر قيد الرباعي أحمد عابدين، ويوسف سيد عبدالحفيظ، ومصطفى أبو الخير، وإسلام عبدالله في القائمة الإفريقية، بعد إعجابه بقدرات الرباعي، خلال معسكر الفريق الذي أقيم في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

خاص| عرض خليجي يقرب عبدالقادر من الرحيل عن الأهلي.. وسموحة يترقب

الاتحاد الجزائري يهاجم جمال بلماضي في بيان رسمي

وترغب إدارة النادي الأهلي في الإسراع من أجل قيد الرباعي في القائمة الإفريقية، خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تنتهي فترة قيد اللاعبين في القائمة الإفريقية مساء اليوم الأربعاء.

وكان الأهلي قد بقيد وسام أبو علي في القائمة الإفريقية، عقب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته غدًا الخميس، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي أقيم في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي.

وخاض الأهلي خلال المعسكر مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، وخسر في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف وتعادل في المباراة الثاني بهدف لكل منهما.

ومنح كولر المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق الدوليين راحة من المران لمدة أسبوع، بعد عودتهم من كوت ديفوار، عقب توديع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 8-7، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

حمل تطبيق كورابيا الآن