خاص| تفاصيل مكالمة مثيرة دارت بين الشناوي وبيبو حول صفقة أبو جبل

تاريخ النشر: 30/01/2024
2504
منذ 7 شهور
الشناوي وابو جبل

مازالت توابع تسريب صفقة انتقال محمد أبو جبل من البنك الأهلي إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة، تصنع الحدث داخل الأهلي.

وكشف مصدر لـ"كورابيا" أن الشناوي فور علمه بالصفقة، اتصل وهو في حالة غضب بخالد بيبو مدير الكرة، واخبره بضرورة تراجع الاهلي عن الصفقة".

اقرأ أيضا

مدرج كورابيا|انتقادات أبو جبل وقع للأهلي صباحا وأقصى مصر ليلا

خاص| الزنفلي يكشف مخطط الأهلي للإطاحة بأبو جبل.. تفاصيل مثيرة

وأوضح المصدر أن الحارس الدولي للأهلي والمنتخب ألمح الى المشاكل التي حدثت بين ابو جبل وجنش في الزمالك، محذرا من عدم تكرارها في الأهلي، وهو الأمر الذي يهدم الانضباط داخل الفريق.

الشناوي حتى يثبت للأهلي صحة رؤية طالب من إدارة الأهلي التواصل مع جنش حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، لمعرفة اسباب المشكلات الكتيرة مع اللاعب اثناء التواجد بالزمالك والتي لا يمكن السماح بتكرارها في الاهلي.

وبدأ النادي الأهلي مفاوضاته لضم محمد أبو جبل، خلال الأيام القيلة الماضية، بعد تعثر مفاوضات النادي مع سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات حارسهم محمد بسام، بسبب تمسك المدير الفني للفريق أيمن الرمادي، باستمراره، كونه الحارس الأساسي للفريق، بدون بديل.

وأجرى أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، اتصالا تليفونيا بمحمد أبو جبل، وحصل على موافقته في الانتقال إلى الأهلي، وووافق البنك الأهلي على رحيل الحارس.

وبعد أقل من 24 ساعة على الاتفاق بين الطرفين، أبلغ مسؤولو الأهلي، البنك الأهلي ومحمد أبو جبل، بالتراجع عن الصفقة دون إبداء أية أسباب واضحة.

ويأتي كل ذلك بعد اتفاق الأهلي مع البنك الأهلي، للحصول على خدمات محمد أبو جبل، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بنية البيع النهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن