خاص وعاجل| صفقة الموسم .. الزمالك يخطف نجم مونشنجلادباخ من الأهلي

تاريخ النشر: 30/01/2024
7689
منذ 7 شهور
مصطفى أشرف

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب واقتراب وضع الرتوش الأخيرة مع ناديه لحسم الصفقة.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات في تصريحات خاصة لـ"كورابيا":"الزمالك اتفق مع مصطفى أشرف على ارتداء القميص الأبيض 3 مواسم مع وضع خيار التمديد موسم إضافي.

اقرأ أيضا

خاص| على طريقة نجم الأهلي.. المصري يدفع لاعب الزمالك لفسخ تعاقده

قالوا عن الزمالك| التعاقد مع عبدالله السعيد.. ورسالة للمجلس

وأضاف :"التفاوض في الوقت الحالي بين الزمالك وبروسيا مونشنجلادباخ، وتم الاتفاق على مبلغ الانتقال، والآن الخلاف على بند إعادة نسبة البيع، حيث يرغب النادي الألماني في الاستفادة بوضع نسبة 10% من عقد انتقال اللاعب لأي نادي آخر، ويأمل الزمالك في إقناع جلادباخ بالتنازل عن هذا البند أو على الأقل تخفيض النسبة لـ5%".

وكان النادي الأهلي قد انسحب من المفاوضات لضم مصطفى أشرف، بعد مغالاة بروسيا مونشنجلادباخ في طلباته المادية للاستغناء عن اللاعب.

مصطفى أشرف مصطفى هو لاعب مصري محترف في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ولد لأب وأم مصريين في مركز "بنها" بمحافظة القليوبية. 

وينضم مصطفى أشرف إلى المعسكرات الودية للمنتخب الأولمبي ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لأولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في منتصف العام الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن