خاص| على طريقة نجم الأهلي.. المصري يدفع لاعب الزمالك لفسخ تعاقده

تاريخ النشر: 30/01/2024
4247
منذ 7 شهور
الزمالك

تستمر مفاجأت سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده مع صلاح محسن لمدة 3 سنوات، بعد فسخ تعاقده مع الأهلي.

ونشر الحساب الخاص بالنادي الأهلي بيان رسمي مساء أمس الإثنين، والذي أكد من خلاله إنهاء التعاقد مع صلاح محسن بالتراضي بين الطرفين، ليرحل اللاعب عن القلعة الحمراء بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

خاص| بعد التراجع عن ضم أبو جبل.. الزمالك يصدم الأهلي في صفقة بسام

قالوا عن الزمالك| التعاقد مع عبدالله السعيد.. ورسالة للمجلس

وعلم كورابيا أن إدارة المصري البورسعيدي تخطط للتعاقد مع أحد نجوم نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي، على طريقة صلاح محسن نجم الأهلي السابق.

وتعمل إدارة المصري على تدعيم الفريق بصفقات جديدة، والتي من شأنها أن تساعد الفريق على استكمال المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل المصري المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري حتى الآن برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن زد المتصدر.

عبدالله جمعة يقترب من مغادرة الزمالك

وطلب علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، محاولة التعاقد مع عبدالله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، والذي ينتهى تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية هذا الموسم.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، بأن عبدالله جمعة سيحاول فسخ تعاقده مع الزمالك قبل نهاية الميركاتو الشتوي، خاصة مع ترحيب مسئولي الأبيض برحيله عن الفريق في ظل عدم الاعتماد عليه واستبعاده من المباريات خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعب الزمالك.

ويرتبط عبدالله جمعة بعلاقات جيدة مع مسئولي المصري، خاصة وأنه سبق وأن لعب بقميص الفريق البورسعيدي، ليصبح اللاعب قريب من العودة إلى فريقه السابق.

حمل تطبيق كورابيا الآن