مدرج كورابيا|جمهور الأهلي يفاجئ المنقذ كهربا بعد فشل صفقة أبو جبل

تاريخ النشر: 30/01/2024
281
منذ 7 شهور
ابو جبل

شهدت الساعات الماضية، تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي البنك الأهلي، على الرغم من التعاقد معه.

وجاء قرار النادي الأهلي بالتراجع عن إتمام الصفقة مع البنك الأهلي، بعد المستوى الذي ظهر به أبو جبل في مباراة الكونغو الديمقراطية، بدور الـ16من بطولة أمم إفريقيا 2023.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي|رسالة صلاح محسن وتوصية الشناوي وسر فشل ضم ابو جبل

خاص| بعد التراجع عن ضم أبو جبل.. الزمالك يصدم الأهلي في صفقة بسام

ويرصد موقع كورابيا ردود فعل جماهير النادي الأهلي عن التراجع على التعاقد مع أبو جبل.

وأكدت تقارير صحفية أن تراجع الأهلي عن إتمام الصفقة، جاء بسبب دخول الحارس في مشادة كلامية مع محمود كهربا نجم الأهلي، خلال إحدى التدريبات، وحديثه بطريقة غير لائقة لا تتناسب مع غرف خلع ملابس النادي الأهلي. 

أما السبب الثاني، كان مكالمة من محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي الذي يرفض تواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق.

واتهمت بعض جماهير الأهلي أبو جبل نفسه بإفساد الصفقة، حيث قال مشجع :"كل ما قيل لا يمت للحقيقة بصلة، اللاعب عرض نفسه على الأهلي، وبواسطة لاعب أهلاوي في المنتخب تحرك الأهلى مع ناديه فوافق، الأهلى لم يعلن لأن اللاعب لم يوقع على شئ انتهت الصفقه قبل أن تبدء بسبب وكيل وشقيق اللاعب، هما من أعلنوها قبل ترتيب كل شئ، وتلك أهم نقطة".

ودعمت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نجم الفريق كهربا، بعد أنباء ربطته بالدخول في مشادة مع اللاعب، وإفساد الصفقة.

ويبحث النادي الأهلي عن حارس مرمى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تعويضًا لإصابة محمد الشناوي حارس الفريق مع المنتخب، وغيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وعقب التراجع عن التعاقد مع أبو جبل، دخل النادي الأهلي في مفاوضات  مع نادي زد، لعودة علي لطفي مرة أخرى للفريق الأحمر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

حمل تطبيق كورابيا الآن