خاص| بعد التراجع عن ضم أبو جبل.. الزمالك يصدم الأهلي في صفقة بسام

تاريخ النشر: 30/01/2024
4536
منذ 7 شهور
محمد بسام

فوجئت جماهير الكرة المصرية والنادي الأهلي تحديدًا، بتراجع مسئولي القلعة الحمراء عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، رغم عدم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وتحرك الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع حارس مرمى جديد بالميركاتو الشتوي، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

الأهلي يتراجع عن ضم أبو جبل .. والسبب مفاجأة

خاص وعاجل| المصري يخطف نجم الأهلي .. يخطط للرحيل مجانا

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة بأن قرار الأهلي بعدم ضم أبو جبل، جاء بعد توصية من محمد الشناوي ومحمود كهربا، بعدما أبلغ الثنائي إدارة النادي أن اللاعب كثير المشاكل، وسيكون له تأثير سلبي على غرفة تبديل ملابس الفريق حال التعاقد معه.

وأثارت أخبار توقيع أبو جبل على عقود انتقاله إلى الأهلي، جدلًا واسعًا في الشارع الكروي المصري، خاصة بعدما وقع اللاعب على العقود قبل ساعات قليلة من مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا، والتي خسرها المنتخب المصري بركلات الجزاء ليغادر البطولة.

الزمالك يصدم الأهلي بخصوص محمد بسام

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة القادمة، بعدما نجح في حل مشكة إيقاف القيد بشكل رسمي، والتي منعته من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الماضية.

ولم يتوصل الزمالك حتى الآن إلى اتفاق حول تجديد عقود ثنائي مركز حراسة المرمى بالفريق الأبيض، وهما محمد عواد ومحمد صبحي، حيث تنتهي عقودهما مع "القلعة البيضاء"، عقب نهاية الموسم، وهو ما دفع بعض أعضاء مجلس الإدارة للتفكير في التعاقد مع محمد بسام.

وأكد مصدر في الزمالك أن محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، والمرشح للانتقال إلى الأهلي، هو أحد الخيارات المطروحة، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وسيجري الزمالك محاولات جديدة مع محمد عواد ومحمد صبحي، لتجديد عقود الثنائي خلال الأيام المقبلة، وفي حال فشلت المفاوضات، سيتحرك النادي نحو التعاقد مع محمد بسام، ومعرفة موقفه من الانتقال إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأهلي حاول التعاقد مع محمد بسام بعد إصابة الشناوي، لكن إدارة سيراميكا كليوباترا اشترطت الحصول على خدمات مصطفى شوبير لإتمام الصفقة، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن