هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر بعد تصريحات وزير الرياضة.. تطور مثير

تاريخ النشر: 30/01/2024
177
منذ 7 شهور
وزير الرياضة - فيتوريا

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لأول مرة بعد إقصاء منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم مع الإعلامي أحمد شوبير.

وأعرب أشرف صبحي عن مدى حزنه الشديد بسبب ظهور المنتخب المصري بمستوى ضعيف وعدم تحقيق أي فوز خلال البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضا

بيرسي تاو يكشف موقفه من مغادرة الأهلي.. لن أجيب على هذا السؤال

الأهلي يتراجع عن ضم ابو جبل بتوصية من الشناوي وكهربا.. أسرار خفية

وقال وزير الرياضية إن كرة القدم أحد أسباب السعادة بالنسبة للشعب المصري، لكن ما حدث مؤخراً كان بمثابة الصدمة للجماهير بعد الخروج المبكر من كأس أمم إفريقيا.

وأضاف: كرة القدم دائما ما أسعدتنا خاصة عندما تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018، كما حدث عكس ذلك بفشل التأهل إلى مونديال قطر والخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019.

وتطرق أشرف صبحي للحديث عن موقفه من رحيل روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، حيث أكد بأن الشارع الكروي المصري أصبح غير مقتنع بشكل كامل بالمدرب البرتغالي، خاصة بعد النتائج الآخيرة في كأس إفريقيا.

وتابع: الغالبية العظمى ترغب برحيل فيتوريا، لكننا لن نتخذ أي قرارات متسرعة بالوقت الحالي، وسننتظر معرفة أسباب النتائج الضعيفة بالفترة الماضية وكذلك شكل بنود التعاقد بين الاتحاد المصري وروي فيتوريا قبل اتخاذ أي قرار سواء برحيل المدرب أو استمراره.

واختتم أشرف صبحي تصريحاته بأن الهدف الأساسي لمنتخب مصر هو الوصول إلى كأس العالم 2026، مشيراً إلى أنه يجب الحفاظ على استقرار المنتخب، من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة بمرحلة التصفيات وضمان التواجد في المونديال القادم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن