قالوا عن الأهلي|رسالة صلاح محسن وتوصية الشناوي وسر فشل ضم ابو جبل

تاريخ النشر: 30/01/2024
16
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

هاني حتحوت:

الأهلي تراجع عن التعاقد مع محمد ابو جبل بتوصية من الشناوي وكهربا، بعدما أبلغ الثنائي إدارة القلعة الحمراء بأن اللاعب كثير المشاكل وسيؤثر على استقرار غرفة ملابس الفريق.

اقرأ أيضا

الأهلي يتراجع عن ضم ابو جبل بتوصية من الشناوي وكهربا.. أسرار خفية

خاص| الزنفلي يكشف مخطط الأهلي للإطاحة بأبو جبل.. تفاصيل مثيرة

إبراهيم المنيسي:

الأهلي لم يتواصل مع إدارة البنك الأهلي أو محمد مع ابو جبل من الأساس، وكل ما حدث أن أمير توفيق تحدث مع وكيل أعمال الحارس والذى أبدي موافقة فورية على انتقاله إلى القلعة الحمراء، لكن لم لحدث أي تواصل بين المسئولين بخصوص الصفقة ولم يتم مناقشة أي مبالغ مالية.

أمير هشام:

صلاح محسن مهاجم تنازل عن بعض مستحقاته من أجل فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي، ورغم توتر العلاقات بين الأهلي والمصري، لكن اللاعب رحل باستغناء موجه إلى الفريق البورسعيدي، لعدم انتقاله إلى الزمالك مجاناً.

صلاح محسن:

أشكر النادي الأهلي على كل ما فعله من أجلي، الفرص والخبرات والاحتكاكات، لقد كان ذلك جزء كبير من تطوير شخصيتي كإنسان وكلاعب كرة قدم، ويشرفني أنني كنت فرداً من أفراد هذه المنظومة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن