الأهلي يتراجع عن ضم ابو جبل بتوصية من الشناوي وكهربا.. أسرار خفية

تاريخ النشر: 30/01/2024
815
منذ 7 شهور
الشناوي و ابو جبل

شهدت الساعات الماضية تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد ابو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، بعدما كان اللاعب قد اقترب من الانتقال إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.

ويحاول مسئولي النادي الأهلي التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن 3 أشهر.

اقرأ أيضا

رسميا| الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن

كواليس كورابيا| نائب رئيس الأهلي .. الخطيب يتحدى صراع مرتجي وشوقي

وكشف الإعلامي هاني حتحوت عن سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع ابو جبل، وذلك خلال تصريحاته مساء آمس الإثنين عبر برنامجه الماتش.

وقال حتحوت إن الأهلي اتفق مع ابو جبل واللاعب حصل على العقود للتوقيع عليها أثناء تواجده بمعسكر منتخب مصر، وقبل مباراة الكونغو الديمقراطية بساعات قليلة.

وأضاف: محمد الشناوي تواصل مع إدارة الأهلي عندما علم باقتراب ابو جبل من الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وتابع: الشناوي أبلغ إدارة الأهلي بأن التعاقد مع محمد ابو جبل سيكون له تأثير سلبي على غرفة ملابس الفريق، وأن الحارس سيدخل في صدمات كثيرة مع باقي حراس الفريق من أجل المشاركة، كما كان يحدث أثناء تواجده في نادي الزمالك وخلافاته المتكررة مع محمد عواد ومحمد صبحي.

وأكد هاني حتحوت أن محمود عبدالمنعم كهربا أخبر إدارة الأهلي أيضاً بأن أبو جبل لاعب كثير المشاكل، وسيؤثر بنسبة كبيرة على استقرار الفريق.

وقررت إدارة الأهلي التراجع عن الصفقة بعد الاتفاق مع مارسيل كولر، ليبدأ النادي محاولات جديدة للتعاقد مع حارس مرمي خلال الأيام القادمة.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته بأن إدارة الأهلي اعتذرت لمسئولي البنك الأهلي عن إتمام الصفقة، لكن إدارة البنك الأهلي لم يكن لديها أي مشكلة بعودة محمد ابو جبل للفريق، لأن رحيله كان سيحدث أزمة بمركز حراسة المرمى، ليتفق الناديين على التراجع عن إتمام التعاقد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن