الفرصة الثانية في الزمالك.. تعرف على قرار معتمد جمال الناري!

تاريخ النشر: 14/11/2023
9
منذ 10 شهر
معتمد جمال

قرر معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك الأول لكرة القدم منح فرصة ثانية وأخيرة لأكثر من لاعب في صفوفه خلال فترة المباريات المقبلة له في كافة البطولات المحلية والقارية لموسم 2023-2024.

وشهدت كواليس الزمالك الأخيرة اتفاق معتمد جمال المدير الفني المؤقت مع إدارة حسين لبيب على تأجيل ملف المستبعدين من صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية لرغبته في الوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

ويسعى معتمد جمال لاستغلال الفترة المقبلة في التعرف على مستوى 5 لاعبين كانوا مرشحين بقوة للرحيل عن الزمالك في الميركاتو الشتوي يتصدرهم سامسون أكينيولا رأس الحربة البنيني الذي لمع بشدة في لقاء بيراميدز الأخير في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

ويسعى معتمد جمال مدرب الزمالك لحسم ملف مستقبل لاعبين آخرين في صفوفه يتصدرهم عبدالله جمعة الظهير الأيسر ومحمد عبدالغني قلب الدفاع وعمرو السيسي لاعب الوسط المدافع وسيد نيمار الجناح الأيمن.

وكان الخماسي في طريقه للرحيل عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية بتوصية سابقة من جانب الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني السابق للأبيض.

وشهدت كواليس الزمالك في نفس الوقت عقد معتمد جمال جلسات تحفيزية مع الخماسي وطالبهم بتقديم أفضل مستوى في المباريات المقبلة له مع منحهم الفرصة الثانية لتقديم أنفسهم بصورة مميزة مع الفريق .

حمل تطبيق كورابيا الآن