مدرج كورابيا|انتقادات أبو جبل "وقع للأهلي صباحا وأقصى مصر ليلا"

تاريخ النشر: 29/01/2024
223
منذ 7 شهور
ابو جبل

يرصد كورابيا في السطور التالية أبرز ردود الفعل من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب هزيمة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية.

وغادر منتخب مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، عقب الخسارة أمام منتخب الكونغو  بركلات الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

إلى ركلات الجزاء.. منتخب مصر يتعادل مع الكونغو 1-1 في أمم إفريقيا

عاجل| فيتوريا يكشف موقفه من الرحيل عن منتخب مصر

وتعرض محمد أبو جبل حارس لانتقادادت شديدة من جانب جماهير الكرة المصرية، بعدما قام الحارس بإهدار ركلة الجزاء الحاسمة لمنتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، كما فشل في التصدي لأي ركلة جزاء، من أصل 8 ضربات جزاء تم تسديدها على مرمى المنتخب المصري.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيه انتقادات شديدة لمحمد أبو جبل عقب نهاية مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، حيث جاءت أبرز ردود الفعل كالتالي:

قرار أبو جبل بتسديد ركلة الجزاء الحاسمة

هاجم عدد كبير من جماهير منتخب مصر الحارس محمد أبو جبل، بعدما قرر تسديد ركلة الجزاء الأخيرة ضد الكونغو، ليقوم بإهدارها في النهاية، ويتسبب بشكل مباشر في إقصاء الفراعنة من البطولة الإفريقية.

وجاء الهجوم على أبو جبل، بسبب تبقى اثنين من لاعبي منتخب مصر لم يسددوا ركلات الجزاء، وهما حمدي فتحي ومهند لاشين، لكنه قام بالإمساك بالكرة، وقرر تسديد ركلة الجزاء الأخيرة، والتي أهدرها في النهاية.

التركيز على زاوية واحدة في ركلات الجزاء

وتحدث البعض عن قرار محمد أبو جبل بالتركيز على زاوية واحدة أثناء تسديد ركلات الجزاء، بعدما كانت معظم قراراته بالإتجاه نحو الزاوية اليمنى، ليفشل في التصدى لأي ركلة جزاء.

التوقيع على عقود انتقاله إلى الأهلي

وفوجئت جماهير الكرة المصرية بكثرة الأخبار التي انتشرت قبل انطلاق مباراة مصر والكونفو الديمقراطية بساعات قليلة، بخصوص انتقال محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خاصة مع إعلان البنك الأهلي تعاقده مع محمود الزنفلي لخلافة أبو جبل في حراسة مرمى الفريق.

وحمل العديد من الجماهير المصرية أبو جبل مسئولية خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا، بعدما فقد الحارس تركيزه في المباراة بسبب انشغاله بالتوقيع على عقود انتقاله إلى الأهلي.

وفي نفس السياق، سخر العديدمن رواد التواصل الإجتماعي من محمد أبو جبل بعد ظهوره بمستوى ضعيف خلال مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، لتردد الجماهير جملة "أبو جبل مضى مع الأهلي صباحا وأقصى مصر ليلا".

حمل تطبيق كورابيا الآن