خاص|مهند لاشين ورط أبو جبل ..أسرار ركلة الجزاء الأخيرة لمنتخب مصر

تاريخ النشر: 29/01/2024
1175
منذ 7 شهور
منتخب مصر

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب قيام محمد ابو جبل حارس مرمى منتخب مصر، بتسديد ركلة الجزاء الآخيرة أمام الكونغو الديمقراطية، والتي تسببت بإقصاء الفراعنة من كأس الأمم الإفريقية مبكراً.

وقام محمد أبو جبل بتسديد ركلة الجزاء الحاسمة لمنتخب مصر، لتصطدم الكرة بالقائم وتذهب إلى خارج الشباك، لفشل بعدها الحارس في التصدي للركلة الآخيرة لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والتي قادته للوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا، ليضرب موعدا أمام منتخب غينيا مساء يوم الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضا

حارس الكونغو يصدم ابو جبل بتصريح مثير.. نظرت إليه وكان متوترا

أمم إفريقيا| منتخب مصر يودع أمام الكونغو بالركلات الترجيحية

وقال المصدر في تصريحا خاصة لـ كورابيا، إن مهند لاشين لاعب فريق بيراميدز رفض تسديد ركلة الجزاء الآخيرة لمنتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية خوفاً من تحمل المسئولية في حالة إهدارها.

وأضاف: منتخب مصر أكمل مباراة الكونغو بعشرة لاعبين، وبعد تسديد الركلة السابعة، جاء الدور على مهند لاشين ليسدد الركلة الثامنة، وهو ما رفضه اللاعب.

كما أكد بأنه بعد تراجع مهند لاشين ورفض تسديد ركلة الجزاء، قرر محمد أبو جبل اتخاذ قرار تسديد الركلة الحاسمة، لكنه سددها في العارضة وفشل في التصدي لتسديدة حارس الكونغو الآخيرة، ليغادر منتخب مصر البطولة من دور الستة عشر للعام الثاني على التوالي.

الجدير بالذكر أن جميع لاعبي منتخب مصر قاموا بتسديد ركلات الجزاء خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، باستثناء مهند لاشين وحمدي فتحي، حيث كانت النتيجة النهائية 8/7 لصالح منتخب الكونغو.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن