باتشيكو يحسم مصير عودة مصطفى فتحي للزمالك.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 15/11/2023
26
منذ 10 شهر
مصطفي فتحي

لا صوت يعلو في نادي بيراميدز حاليا سوى عن مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم مصطفى فتحي الجناح الأيمن بعد أنباء طلب الزمالك عودته في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي المرتقب في 2024.

وعلم "كورابيا" برفض إدارة بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي التفريط في خدمات مصطفى فتحي 29 عاما للزمالك أو لأي نادي آخر في الميركاتو الشتوي .

وجاء قرار بيراميدز في ظل رفض جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق السماوي رحيل مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتمسك باستمرار اللاعب في صفوفه لنهاية الموسم الجاري .

وحدد جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز 3 أسباب لتمسكه ببقاء مصطفى فتحي تتمثل في الأولى في رهانه على اللاعب أساسيا في مركز الجناح الأيمن، والثانية في دوره الفني التهديفي الكبير في صفوف بيراميدز وحسمه عدة انتصارات، والثالثة والأخيرة في صعوبة ما ينتظر بيراميدز من مباريات في كافة البطولات التي يخوضها حاليا وعلى رأسها الدوري الممتاز " دوري نايل " وكأس الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم الجاري أملا في حصد لقب كبير.

وشهدت الأيام الأخيرة تردد أنباء قوية عن امتلاك مصطفى فتحي عرضا مغريا للعودة من جديد إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد مرور أكثر من عامين على رحيل مصطفى فتحي عن الزمالك في وقت سابق منتقلا إلى التعاون السعودي ثم بيراميدز .

حمل تطبيق كورابيا الآن