خااص.. ثورة نجوم الدكة تنفجر في "وجه" كولر بالأهلي

تاريخ النشر: 14/11/2023
38
منذ 10 شهر
كولر

شهد فريق لكرة بالنادي الأهلي أزمة مُثيرة على مدار الأيام الماضية قادها أكثر من لاعب لا يُشارك في المباريات بشكل مُستمر خلال الفترة الأخيرة رغم التزامهم في التدريبات وظهورهم بشكل جيد فيها بل وفي الفترات التي يشارك فيها على مسافة متباعدة.

ويرى هؤلاء اللاعبين أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر لا يمنحهم الفرصة الكافية للتعبير عن قدراتهم وإمكانياتهم الفنية والبدنية وهو ما أغضبهم وجعلهم يشعرون بالاستياء الشديد من تجاهل المدرب السويسري.

محمد الضاوي "كرسيتو" واحداً من أكثر اللاعبين الذين يشعرون بالغضب بسبب تعامل كولر معه بشكل غير جيد حسب رؤية اللاعب الذي يؤكد أن المدير الفني يتجاهله ولا يمنحه التقدير المناسب.

وعلى نفس درب كريستو ، سار لاعبين أخرين في مقدمتهم ، صلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وكريم الدبيس ومحمد هاني .

الأمر بات مُقلق في غرفة ملابس الأهلي ، فاللاعبين الذين يجلسون على الدكة أو الذين يخرجون من حسابات كولر باتوا بمثابة "قنبلة موقوتة" في الفريق بسبب عدم قدرة المدرب السويسري على إستيعابهم بشكل جيد.

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي لاحتواء هذه الأزمة قبل عودة المباريات حيث تتوقف المنافسات حالياً بسبب الأجندة الدولية.

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن