إلى ركلات الجزاء.. منتخب مصر يتعادل مع الكونغو 1-1 في أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 29/01/2024
55
منذ 7 شهور
مصر

انتهى وقت المباراة الأصلي والإضافي بين مصر والكونغو الديمقراطية بالتعادل الإيجابي لكل فريق، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب "لاورينت بوكو"، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل بهدف في شباك كل فريق، لتذهب مباراة مصر ضد الكونغو إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضا

طريق مصر.. غينيا تهزم غينيا الاستوائية بهدف +90 في أمم إفريقيا

مصطفي محمد الاعجازي.. رقم قياسي لنجم منتخب مصر في أمم إفريقيا

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية قد تقدم في النتيجة بعدما سجل الهدف الأول في مرمى منتخب مصر عند الدقيقة 37 من عمر اللقاء، بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الفراعنة.

ونجح مصطفي محمد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر من ركلة جزاء، بعدما سدد الكرة ببراعة على يسار حارس منتخب الكونغو الديمقراطية.

ولم يتمكن بلاعبي المنتخبين من الوصول إلى الشباك خلال شوط المباراة الثاني، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتي انتهت أيضاً بنتجية التعادل 1/1، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء.

وتعرض محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر للطرد، بعدما قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، بعد تدخل عنيف على قدم مهاجم الكونغو الديمقراطية.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة مصر والكونغو سوف يلتقي أمام منتخب غينيا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن