خاص.. فيتوريا يضع أزمة فتوح وصبحي رهن التصويت في معسكر المنتخب

تاريخ النشر: 14/11/2023
15
منذ 10 شهر
فتوح

شارك البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، جهازه المعاون في أزمة ثنائي الزمالك فتوح وصبحي بعدما تعالت الأصوات المطالبة باستبعادهما من معسكر المنتخب على خلفية إيقافهما في الزمالك بسبب سلوكيات إنضباطية.

ورفض فيتوريا الانفراد بقرار الإبقاء على فتوح وصبحي أو استبعادهما من المعسكر، وطرح فكرة التصوبت مع أعضاء الجهاز الفني على أن يشارك في التصويت حازم إمام ممثلا عن اتحاد الكرة كونه المشرف علىالمنتخب ومحمد غرابة المدير الإداري.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا بالتنسيق مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، وضع برنامج خاص للثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبي الزمالك، من أجل تجهيزهما لمواجهة جيبوتى وسيراليون، في ظل غيابهما عن مباريات الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة. 

وانطلق أمس الاثنين معسكر منتخب مصر الأول ، استعدادًا لمواجهة جيبوتي في القاهرة يوم الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، علي أن تطير البعثة إلى ليبيريا صباح يوم 17 نوفمبر الجاري ، لمواجهة سيراليون.

ويخوض منتخب مصر مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم، أمام منتخبي جيبوتي و سيراليون، يوم 16 و19 نوفمبر الجاري.

وأكد الزمالك على عقوبة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وذلك بعد واقعة ترك الثلاثي لمعسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري.

حمل تطبيق كورابيا الآن