أمم إفريقيا| نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين مصر والكونغو

تاريخ النشر: 28/01/2024
26
منذ 7 شهور
مصد ضد الكونغو

حسم التعادل الإيجابي نتيجة شوط المباراة الأول بين مصر والكونغو الديمقراطية، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب "لاورينت بوكو"، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأهدر لاعبي منتخب مصر عدد كبير من الفرص خلال أحداث شوط المباراة الأول، والتي كان أبرزها عند الدقيقة 7 من بداية اللقاء، بضربة رأسية قوية من أحمد حجازي ذهبت خارج مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد عرضية رائعة من محمد هاني.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا | شوط أول سلبي بين غينيا الاستوائية وغينيا

أمم إفريقيا| الكونغو تتقدم بالهدف الأول في مرمي منتخب مصر.. فيديو

وتمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من تسجيل الهدف الأول في مرمى منتخب مصر عند الدقيقة 37 من عمر اللقاء، بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الفراعنة.

ونجح مصطفي محمد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر من ركلة جزاء، قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة واحدة، بعدما سدد الكرة ببراعة على يسار حارس منتخب الكونغو الديمقراطية.

وسيلتقي الفائز من هذا اللقاء أمام منتخب غينيا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية كالتالي: محمد أبو جبل- أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني - حمدي فتحي - محمد النني - مروان عطية - محمود حسن تريزجيه - أحمد السيد زيزو - مصطفي محمد.

في المقابل جاء تشكيل الكونغو الديمقراطية أمام مصر كالتالي: ليونيل مباسي - جيدون كالولو - ديلان بودوكا – سانشيل مبيبيا – أرثر ماسواكو - ثيو بوجوندا - صامويل موتوسامي – تشارلز بيكل - ميشاك إيليا – سيدريك باكامبو – يوان ويسا.

حمل تطبيق كورابيا الآن