فيديو| مصطفي محمد يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر من ركلة جزاء

تاريخ النشر: 28/01/2024
34
منذ 7 شهور
مصطفي محمد

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمنتخب مصر عند الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعد تدخل بالمرفق في وجه احمد حجازي من جانب مدافع الكونغو الديمقراطية.

وقرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح أحمد حجازي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

اقرأ أيضا

طريق مصر.. غينيا تهزم غينيا الاستوائية بهدف +90 في أمم إفريقيا

انتهت.. نتيجة غينيا الاستوائية ضد غينيا في كأس الأمم الإفريقية

وتمكن مصطفي محمد من تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر من ركلة جزاء، قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة واحدة، بعدما سدد الكرة ببراعة على يسار حارس منتخب الكونغو الديمقراطية.

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية قد تمكن من تسجيل الهدف الأول في مرمى منتخب مصر عند الدقيقة 37 من عمر اللقاء، بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الفراعنة.

وأهدر لاعبي منتخب مصر عدد كبير من الفرص خلالأول 15 دقيقة، والتي كان أبرزها عند الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، والتي شهدت ضربة رأسية قوية من أحمد حجازي ذهبت خارج مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد عرضية رائعة من محمد هاني.

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية كالتالي: محمد أبو جبل- أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني - حمدي فتحي - محمد النني - مروان عطية - محمود حسن تريزجيه - أحمد السيد زيزو - مصطفي محمد.

في المقابل جاء تشكيل الكونغو الديمقراطية أمام مصر كالتالي: ليونيل مباسي - جيدون كالولو - ديلان بودوكا – سانشيل مبيبيا – أرثر ماسواكو - ثيو بوجوندا - صامويل موتوسامي – تشارلز بيكل - ميشاك إيليا – سيدريك باكامبو – يوان ويسا.

حمل تطبيق كورابيا الآن