مصر ضد الكونغو.. ابو جبل يحافظ على نظافة الشباك بعد مرور 30 دقيقة

تاريخ النشر: 28/01/2024
14
منذ 7 شهور
بو جبل

شهدت أول نصف ساعة من مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية، تراجع دفاعي من جانب لاعبي الفراعنة، رغم السيطرة على المباراة خلال أول 15 دقيقة.

وشكل منتخب الكونغو خطورة كبيرة على منتخب مصر بداية من الدقيقة 20، حيث كاد أن يتقدم بالهدف الأول عند الدقيقة 26، لو تألق حمدي فتحي ومحمد أبو جبل.

اقرأ أيضا

عاجل| تشكيل منتخب مصر ضد الكونغو.. زيزو أساسي وتغيير دفاعي

انتهت.. نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

ويستمر التعادل السلبي بين مصر والكونغو الديمقراطية في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب "لاورينت بوكو"، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأهدر لاعبي منتخب مصر عدد كبير من الفرص خلالأول 15 دقيقة، والتي كان أبرزها عند الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، والتي شهدت ضربة رأسية قوية من أحمد حجازي ذهبت خارج مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد عرضية رائعة من محمد هاني.

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية كالتالي: محمد أبو جبل- أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني - حمدي فتحي - محمد النني - مروان عطية - محمود حسن تريزجيه - أحمد السيد زيزو - مصطفي محمد.

في المقابل جاء تشكيل الكونغو الديمقراطية أمام مصر كالتالي: ليونيل مباسي - جيدون كالولو - ديلان بودوكا – سانشيل مبيبيا – أرثر ماسواكو - ثيو بوجوندا - صامويل موتوسامي – تشارلز بيكل - ميشاك إيليا – سيدريك باكامبو – يوان ويسا.

حمل تطبيق كورابيا الآن