خاص| الأهلي يضم أبو جبل رسميا ويحدد موعد قيده بالقائمة الإفريقية

تاريخ النشر: 28/01/2024
1220
منذ 7 شهور
ابو جبل

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ كورابيا، عن توصل إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء إلى اتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل لاعب فريق البنك الأهلي.

وتعاقد الأهلي مع أبو جبل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ليتواجد اللاعب في حراسة مرمى الفريق الأول بالنادي حتى نهاية منافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

خاص| اختبارات خماسي الأهلي الإفريقي.. صدمة فشل الرباعي وناجي وحيد

عاجل| الأهلي يتعاقد مع محمد أبو جبل على سبيل الإعارة

وحاول مسئولو الأهلي التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا في البداية، لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حول إتمام الصفقة، ليتحرك الأهلي نحو التعاقد مع محمد أبو جبل.

وجاء قرار الأهلي بالتعاقد مع محمد أبو جبل، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن 3 أشهر.

وعلم كورابيا أن الأهلي سيعلن عن تعاقده مع محمد أبو جبل بشكل رسمي، عقب نهاية مباراة مصر والكونغو الديمقارطية في دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد.

وأكد المصدر أن الأهلي سيقوم بقيد أبو جبل في قائمة الفريق الإفريقية خلال الـ48 ساعة القادمة، ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع الفريق مع عودة منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر الأهلي مواجهة قوية أمام فريق شباب بلوذداد الجزائري.

الجدير بالذكر أن محمد أبو جبل سيتواجد في تشكيلة منتخب مصر الأساسية ضد الكونغو الديمقراطية، بعدما أصبح الحارس الأساسي للفراعنة، بعد إصابة الشناوي بخلع في مفصل الكتف خلال مباراة مصر وكاب فيردي في دور المجموعات.

حمل تطبيق كورابيا الآن