رئيس برشلونة يعلق على رحيل تشافي ويوجه تحذير لريال مدريد وجيرونا

تاريخ النشر: 28/01/2024
308
منذ 7 شهور
برشلونة

ما زالت أصداء الهزيمة المريرة أمام فياريال بخماسية مقابل ثلاثة أهداف تلقى أوزارها داخل نادي برشلونة، بعد أن أطاحت بالمدير الفني تشافي.

وكسر رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، حاجز الصمت في مقابلة حصرية أجراها مع قناة النادي الرسمية، عقب مباراة الأمس ضد فياريال في بطولة الدوري.

اقرأ أيضا

عاجل| بعد الخسارة ضد فياريال.. تشافي يرحل عن برشلونة نهاية الموسم

ليفاندوفيسكي يقود تشكيل برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

وعلق لابورتا على رحيل المدير الفني قائلا: " تشافي أبلغني أنه سيغادر في نهاية الموسم، يريد الإنهاء وهذه صيغة أقبلها لأن تشافي هو من اقترحها، تشافي عنصر أساسي في برشلونة، شخص أمين، يتصرف بكل كرامة وهو شخص يحب النادي. أنا مقتنع أنه يمكنني قبولها لأن التزامه سيكون كاملاً".

ولم يستسلم رئيس برشلونة لابتعاد برشلونة عن المنافسة قائلا: "الدوري صعب، لكن بالطبع لم نخسر بعد، ويجب أن نقاتل لنحتل أفضل مركز ممكن في الدوري دون استبعاد فوزنا به. وبالتأكيد، يجب أن نبذل كل ما لدينا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال".

وتطرق لابورتا إلى مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا قائلًا: "نحن الآن سنواجه نابولي ونتقدم خطوة بخطوة. أعتقد أنه بالتزام، وشخصية أقوى، دون فقدان التركيز، وبمدرب يبذل كل جهده، وأعلم أنه سيفعل، واللاعبون ملتزمون تمامًا، يمكننا تحقيق بعض أهدافنا التي حددناها في نهاية الموسم.".

واختتم تصريحاته قائلًا: " في هذا الوقت، ما نحتاجه هو الوحدة، أقصى قدر من الوحدة، حتى يتمكنوا كفريق من تجاوز هذا الوضع

حمل تطبيق كورابيا الآن