خاص| اختبارات خماسي الأهلي الإفريقي.. صدمة فشل الرباعي وناجي وحيد

تاريخ النشر: 28/01/2024
156
منذ 7 شهور
الأهلي

لم يقدم اللاعبين الأفارقة الذين يخضعون للاختبار في صفوف الأهلي ما يشفع للتعاقد معهم، رغم الرهان الكبير على مستوياتهم في البداية، لكن مع ذلك لا يرغب الأهلي في الحكم المتسرع على هؤلاء اللاعبين الخمسة.

وكشف مصدر في النادي الأهلي لـ"كورابيا"، أن اللاعبين الخمسة لم يلفت منهم الأنظار، سوى لاعب واحد وهو النيجيري أموس، والذى يفكر النادي الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

تغييرات في مجلس الأهلي بعد وفاة العامري فاروق .. ننشر اللائحة

خاص| الزمالك يتراجع عن ضم ناصر ماهر.. ولاعب الأهلي يقترب

وكشف المصدر لـ"كورابيا"، أن اللاعبين الأربعة الآخرين لم يقدموا المستويات المأمولة منهم حتى الآن، رغم خوضهم لعدد من المباريات الودية في فريق الشباب بالنادي الأهلي".

وأوضح المصدر أن النادي سيمنحهم فرص آخرى لتقديم أنفسهم بالشكل المطلوب، والحكم على مستوياتهم بموضوعية شديدة، وانتقاء الموهبة التي تصلح لحلم قميص الأهلي.

ورشح خلال الأيام الماضية هاني رمزي رئيس لجنة السكاوتنج (استكشاف المواهب) بالنادي الأهلي، بعض الناشئين الأفارقة للخضوع للاختبار في صفوف الأهلي.

وتقدم لجنة السكاوتنج التي يشرف عليها هاني رمزي تقريرا شاملا لمسؤولي النادي بشأن مستوى الخماسي قبل حسم موقف التعاقد مع أيٍ منهم.

ويشرف بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين ونائبه محمد شوقي على متابعة الخماسي الأفريقي، قبل الحكم النهائي على مستواهم واختيار الأفضل منهم، حيث لفت نظر المسئولين لاعب يجيد اللعب في مركز رأس الحربة ويمتاز بالقوة البدنية والتسديد المباشر على المرمى وإجادة ضربات الرأس، حيث يوجد اتفاق بين لجنة الكشافة بالأهلي والأكاديميات الغانية المسئولة عن اللاعبين على شراء خدماتهم مقابل دفع مبالغ مالية متفق عليها.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن