كم سيحصل منتخب مصر حال الفوز على الكونغو؟ .. مباراة بقيمة بطولة

تاريخ النشر: 28/01/2024
83
منذ 7 شهور
مصر والكونغو

ينتظر منتخب مصر مداخيل مالية تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه على الأقل حال الفوز على الكونغو الليلة في أمم إفريقيا، والوصول لربع نهائي البطولة القارية، بعد قرار الكاف بزيادة الجوائز المالية للبطولة.

وخاض منتخب مصر 3 مباريات انتهت جمعيها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2. وتأهل منتخب في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وأحرز 6 أهداف وسكنت شباكه 6 أهداف أخرين .

اقرأ أيضا

شاهدها في منزلك.. 5 قنوات مجانية ناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو

رسميا| المصري يعلن رحيل إلياس الجلاصي

خاض منتخب الكونغو الديمقراطية 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل "مباراتين بنتيجة 1-1 ومباراة بنتيجة 0 - 0" . وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط وأحرز هدفين وسكنت شباكه هدفين أخرين .

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقتٍ سابق، أن المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي (دور الثمانية) من بطولة كأس إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار ستحصل على 1.3 مليون دولار.

وحال فوز منتخب مصر على الكونغو الليلة سيحصل على 1.3 مليون دولار، وهو ما يُعادل 40 مليون جنيه، وهي القيمة القابلة للزيادة، حال مواصلة الانتصارات في الأدوار المقبلة.

وكان الكاف أعلن أن المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي كأس إفريقيا ستحصل على 2.5 مليون دولار، فيما سيحصل الفائز بالبطولة على 7 مليون دولار، ووصيف 4 مليون دولار.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن