قالوا عن الأهلي| بيرسي تاو يعلق على مستقبله وخيارات صفقة المدافع

تاريخ النشر: 28/01/2024
58
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس السبت، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| موعد عودة الشناوي واعتزال معلول 

جوميز مدربًا للزمالك| تلميذ فيريرا وأرتبط بالأهلي.. ودرب 3 مصريين

مراد المالكي نجم تونس السابق:

على معلول لاعب كبير ومتميز ويلعب مع النادي الاهلي وهو فريق كبير يلعب العديد من المواجهات الافريقية والعالمية ويلعب في الدوري المصري المحترم وهو من افضل الدوريات في افريقيا.

 

سيف زاهر:

الأهلي يرغب في التعاقد مع مدافع، ويفاضل بين الثلاثي أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا ومحمد إسماعيل ومصطفى زد، لاعبا نادي زد.

 

رضا شحاته:

محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ليسوا في أفضل حالاتهم في هذه النسخة من بطولة أمم إفريقيا وتسببوا في العديد من الأهداف التي سكنت شباك الفراعنة.

 

أحمد شوبير:

مارسيل كولر المدير الفني، طلب رسميًا من إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمى، من أجل بطولة دوري أبطال إفريقي، الاتجاه الأول في الأهلي ضم محمد بسام، والاتجاه الثاني علي لطفي، وقد يكون الاتجاه الثالث ضم محمد أبو جبل.

 

بيرسي تاو:

مستقبلي مع الأهلي؟ لا يزال لدي عقد مع الأهلي، ولا يزال يتعين علي احترامه.. حاليًا تركيزي ينصب على كأس الأمم الأفريقية ومحاولة القيام بشيء مميز في بطولة كأس إفريقيا الجارية في كوت ديفوار.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن