لقطات اليوم بأمم إفريقيا| هدف مابولولو الخيالي وطرد حارس أنجولا

تاريخ النشر: 28/01/2024
91
منذ 7 شهور
أنجولا

أقيمت مباراتين مساء اليوم السبت، في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي شهدت عدد من اللقطات المثيرة، حيث كان أبرزها تسجيل مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري لهدف رائع، وطرد حارس أنجولا خلال مباراة ناميبيا.

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي:

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| مابولولو يقود تشكيل أنجولا وشالوليلي بهجوم ناميبيا

مباريات اليوم السبت في دور الـ16 بأمم إفريقيا

- أنجولا 3 - 0 ناميبيا 

- نيجيريا 2 - 0 الكاميرون 

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أهم لقطات اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي جاءت كالتالي:

هدف خيالي من مابولولو بمرمى ناميبيا

وتمكن مابولولو من تسجيل هدف خيالي لمنتخب أنجولا في مرمي منتخب ناميبيا، في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح المنتخب الأنجولي.

واستلم مابولولو الكرة قبل منطقة جزاء ناميبيا، لينفرد بحارس المرمى ويسدد الكرة بطريقة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك.

 

 

طرد حارس أنجولا

تعرض حارس منتخب أنجولا للطرد خلال مواجهة ناميبيا، بعدما تصدى للكرة من خارج منقطة الجزاء، ليمنع مهاجم ناميبي من تسجيل الهدف الأول، ويحصل على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

 

احتفالات لاعبي أنجولا قبل مواجهة ناميبيا

التقطت عدسات الكاميرات لاعبي منتخب أنجولا عند وصولهم إلى ملعب "السلا"، الذي استضاف مباراتهم أمام ناميبيا، حيث قام لاعبي المنتخب الأنجولي بالرقص والإحتفال بطريقة رائعة أثناء ذهابهم إلى غرفة تبديل ملابس الفريق.

رقص لاعبي ناميبيا قبل مباراة أنجولا 

وظهر لاعبي منتخب ناميبيا في لقطة رائعة قبل مباراة أنجولا، أثناء قيامهم بالرقص على الطريقة الإفريقية عند قيامهم بعمليات الإحماء قبل بداية اللقاء.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن