خاص| توقف مفاوضات عمرو السيسي وسيراميكا.. طلباته المادية كبيرة

تاريخ النشر: 27/01/2024
80
منذ 7 شهور
عمرو السيسي

شهدت الساعات القليلة الماضية، كواليس جديدة في انتقال عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك إلي نادي سيراميكا كليوباترا، وتوقفت المفاوضات بين اللاعب والنادي، بسبب مطلباته المادية الكبيرة، الذي يرغب في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان عمرو السيسي قريب من الانتقال إلي سيراميكا كليوباترا في الأيام الماضية، إلا أن كان اختلف بين اللاعب وإدارة سيراميكا بسبب المقابل المادي الخاص باللاعب.

اقرأ أيضا

جوميز مدربًا للزمالك| تلميذ فيريرا وأرتبط بالأهلي.. ودرب 3 مصريين

لاعب الكونغو: لا أتمنى التوفيق لمهاجم بإمكانيات مصطفى محمد

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن صفقة انتقال عمرو السيسي لسيراميكا كليوباترا قريبه من الفشل، وأن اللاعب يفاضل بين عدة عروض محلية جديدة في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن المفاوضات توقفت بسبب طلبات اللاعب المادية الكبيرة، من أجل الموافقة على اللعب لسيراميكا كليوباترا في الفترة المقبلة.

وكان عمرو السيسي غادر معسكر الزمالك في الإمارات في الفترة الماضية، بعد قرار رحيله عن الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي سياق آخر، قرر معتمد جمال المدير الفني لنادي الزماك تعديل برنامج الفريق، و الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بدبي، بدلا من خوض المران على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم استعداداً للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

جاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن