خاص| الزمالك يتراجع عن ضم ناصر ماهر.. ولاعب الأهلي يقترب

تاريخ النشر: 27/01/2024
360
منذ 7 شهور
ناصر ماهر

استقر مسئولو نادي الزمالك على التعاقد مع صانع ألعاب جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية، في ظل المعاناة الكبيرة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بهذا المركز.

ويعتمد الزمالك على يوسف أوباما في مركز صانع الألعاب خلال معظم مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، لكن تراجع مستوى اللاعب منذ انطلاقة الموسم، هو ما دفع الأبيض للتفكير بتدعيم هذا المركز.

اقرأ أيضا

 7 صفقات.. الزمالك يستهدف الإعلان عن مواهب سوبر بالميركاتو الشتوي

الزمالك يفوز على الرجاء المغربي (4/2) بركلات الترجيح

كما يقوم شيكابالا بهذا الدور في بعض الأحيان، لكن كبر سن اللاعب وعدم قدرته على لعب المباريات كاملة، جعل الجهاز الفني للزمالك يتراجع عن فكرة الاعتماد علىه بهذا المركز.

ويفاضل مسئولو التعاقدات في نادي الزمالك بين أكثر من لاعب لتدعيم هذا المركز، خاصة ما اقتراب القلعة البيضاء من التراجع عن ضم ناصر ماهر لاعب نادي مودرن فيوتشر.

شروط فيوتشر لرحيل ناصر ماهر تغضب الزمالك

وعلم كورابيا أن شروط إدارة نادي مودرن فيوتشر للموافقة على رحيل ناصر ماهر جاءت صادمة لإدارة نادي الزمالك، وهو ما دفع مسئولي الأبيض للتراجع عن الصفقة والبحث عن لاعب بديل.

وأكد المصدر أن طلبات مودرن فيوتشر المالية كانت كبيرة للغاية، كما أن وليد دعبس رئيس النادي وهيثم عرابي المدير التنفيذي، كانت لديهم شروط إضافية بالتعاقد مع أحد لاعبي الزمالك الشباب لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

لاعب الأهلي السابق يقترب من الزمالك

ويقترب الزمالك بقوة من التعاقد مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، الذي كانت أخر تجاربه الاحترافية مع فريق مونتريال الأمريكي.

وجاء تحرك الزمالك للتعاقد مع أحمد حمدي، من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب في الفريق، بالإضافة إلى الشروط المالية الكبيرة لفريق مودرن فيوتشر للموافقة على رحيل ناصر ماهر.

وقال مصدر في الزمالك إن أحمد حمدي تم عرضه على مسئولي النادي من جانب أحد وكلاء اللاعبين، وهناك تواصل حدث مع اللاعب، في ظل ترحيبه بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك لن يجد صعوبة في التعاقد مع أحمد حمدي، خاصة وأن اللاعب بدون نادي حاليا، وسيتعاقد معه الأبيض في صفقة انتقال حر.

حمل تطبيق كورابيا الآن