فيتوريا يرفض إحراج الركراكي ويوجه رسالة لمنتخب المغرب 

تاريخ النشر: 27/01/2024
105
منذ 7 شهور
روي فيتوريا

رد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على سؤال محرج لأحد الصحفيين المغاربة في المؤتمر الصحفي لمباراة الكونغو، التي ستقام غدًا ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الكونغو الديمقراطية، غدًا الأحد في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بتمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا| صدام في معسكر منتخب مصر بسب إمام عاشور 

منتخب مصر اليد يواجه الجزائر اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقية

ووجه صحفي مغربي سؤال حول سعادة  المنتخب المصري بسبب الابتعاد عن مواجهة المغرب بالبطولة، ورد فيتوريا قائلًا:" نحن لا نفكر بهذه الطريقة، نحن لا نفكر في هذه السيناريوهات أو أي منتخب سنواجه سواء المغرب أو السنغال أو غيرهم، هناك فرق تفكر في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، على أي حال سنواجه المنتخبات القوية سواء عاجلًا أم أجلا".

وأضاف:"هناك فرق أقوياء وهناك آخرى لم تكن مرشحة أثبتت أنها الأقوى في دور المجموعات، لا أعترف سوى بالمنافسة على أرض الملعب، منتخب الكونغو قوي للغاية ومنظم، وقدموا مباريات قوية في دور المجموعات، وأيضًا هم يعرفون كل شيء عنا، نعرف جيدًا ما سنفعله أمام الخصم".

ووجه صحفي مغربي سؤالا لروي فيتوريا عن رأيه في وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكن مدرب منتخب مصر رفض الإجابة عن هذا السؤال.

وعن استقبال المنتخب عدد كبير من الأهداف في دور المجموعات، قال فيتوريا:"المعطيات التي لدينا بشأن المباريات السابقة تؤكد أننا كان يجب علينا تجنب استقبال 6 أهداف، ولكننا أيضًا سجلنا نفس العدد، الحقيقة أننا يجب أن نتحسن على المستوى الدفاعي، سوف نسعى لمهاجمة المنافسين، وتعديل نقاط الضعف، لكن أؤكد أننا سنواجه فريق قوي ومنظم ولديه تفكير عالي، ولاعبين يعلمون جيدًا ماذا يريدون من المباراة، أنا على أتم الاستعداد لذلك".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن