7 صفقات.. الزمالك يستهدف الإعلان عن مواهب سوبر بالميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 27/01/2024
3466
منذ 7 شهور
الزمالك

يتحرك نادي الزمالك لحسم العديد من  الصفقات بدوافع تجديد دماء فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، ضمن خطة مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب في إعادة الفريق الأبيض على طريق البطولات من جديد.

وكلف مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان بالإشراف على فريق الكرة والتعاقد مع صفقات قوية تساعد الفريق على تحقيق أهدافه بالفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| مفاوضات مع نجم الأهلي ومجهودات حسين لبيب

الزمالك يفوز على الرجاء المغربي (4/2) بركلات الترجيح

ويقدم لكم «كورابيا» أبرز الصفقات التي من المتوقع أن يُعلنها الفريق الأبيض في الفترة المقبلة

مهاب ياسر

يعد مهاب ياسر جناح نادي الداخلية أول صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي بنسبة كبيرة، خصوصًا بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه.

مهاب ياسر

أحمد حمدي 

اقترب نادي الزمالك من إنهاء التعاقد مع أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي والأهلي السابق، خصوصًا بعد تعثر مفاوضات اللاعب للانتقال إلى نادي بيراميدز.

ويعد أحمد حمدي من ناشئين النادي الأهلي ولعب مع الفريق الأول للمارد الأحمر 18 مباراة، سجل 3 أهداف.

أحمد حمدي

وشارك حمدي مع مونتريال الكندي في منافسات الدوري الأمريكي 35 مباراة، سجل 3 أهداف، وصنع آخر.

ياسر حمد 

ويأمل الزمالك في السير على خطى الأهلي، بالتعاقد مع لاعب فلسطيني، مستغلًا لوائح اتحاد الكرة المصري والتي تص على معاملة اللاعب الفلسطيني كمحلي الجنسية.

ويتحرك نادي الزمالك حاليًا للتعاقد مع  ياسر حمد لاعب نورث إيستد يونايتد الهندي السابق، والريان القطري والقادسية الكويتي.

ياسر حمد

وخاض ياسر حمد تجربة احترافية في الدوري المصري رفقة المصري البورسعيدي في موسم 2022، خاض معهم 8 مباريات، سجل معهم هدفين.

ناصر ماهر

حصل نادي الزمالك على موافقة ناصر ماهر، صانع ألعاب نادي فيوتشر، لارتداء قميص نادي الزمالك بالانتقالات الشتوية الجارية، ويتفاوض الفريق الأبيض حاليًا مع مسؤولي ناديه لإنهاء هذه الصفقة، وهو ما اعترف به هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي.

ناصر ماهر

عبد الله السعيد

لم يفقد نادي الزمالك الأمل في حسم صفقة عبد الله السعيد، خصوصًا بعد وجود خلاف بين اللاعب ومدربه البرتغالي، جايمي باتشيكو، في الفترة الأخيرة، ومازال مسؤولي بيراميدز يحاولون حل الأزمة بين السعيد وباتشيكو وإقناع نجم منتخب مصر السابق من استكمال مسيرته في الفريق السماوي.

ويأمل الزمالك في الاستفادة من خبرات عبد الله السعيد الدولية، مستندًا على جماهيرته الكبيرة في إقناع اللاعب صاحب الـ38 عامًا من ارتداء القميص الأبيض في الانتقالات الشتوية الجارية.

عبد الله السعيد

يسري وحيد

تفاوض نادي الزمالك مع ناديا الترسانة وطلائع الجيش، من أجل إنهاء التعاقد مع يسري وحيد.

ويلعب يسري وحيد لاعب الترسانة لصفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة، ويرغب الزمالك في إنهاء الصفقة لصالحه في الوقت الحالي، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب.

 يسري وحيد

 

محمد عاطف

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع نادي طنطا، من أجل شراء عقد محمد عاطف لاعب وسط نادي طنطا، بمبلغ مالي 4 مليون جنيه.

محمد غاطف

حمل تطبيق كورابيا الآن