محمد صلاح وأرنولد وفان دايك 3 خسائر لليفربول بعد رحيل يورجن كلوب

تاريخ النشر: 27/01/2024
127
منذ 7 شهور
محمد صلاح

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح خسائر ليفربول المحتملة بعد إعلان الألماني يورجن كلوب رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

يورجن كلوب برحيله عن ليفربول سيكون له تأثير سلبي لا يمكن لأحد أن يتوقعه، المدرب التاريخي الذي قاد الريدز للمجد لن يكون رحيله سهلًا.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يصل ليفربول.. هل يلحق بمنتخب مصر في أمم إفريقيا؟

مدرب ليفربول يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

ولا أحد ينكر أن المدرب الألماني كان سببًا رئيسيًا لبقاء بعض النجوم داخل صفوف الفريق، وعلى رأسهم بكل تأكيد الدولي المصري محمد صلاح، وبرحيل كلوب فإن الباب سيُفتح أمام رحيل بعض نجوم الفريق.

وحسب شبكة TalkSport، فقد يؤدي رحيل يورجن كلوب إلى مغادرة فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وترينت ألكسندر-أرنولد، مع العلم أنه يتبقى 18 شهرًا فقط على انتهاء عقودهم.

وسبق وأن حاول نادي الاتحاد السعودي الحصول على خدمات محمد صلاح الصيف الماضي، لكنه قرر البقاء وبكل تأكيد كان ليورجن كلوب تأثيرًا في قرار صلاح، لكن الصيف المقبل من المتوقع أن يكون محمد صلاح أول المغادرين لقلعة أنفيلد بعد كلوب.

أيضًا كل من فيرجيل فان دايك وأرنولد، من الممكن أن تجد إدارة النادي صعوبة في إقناعهما بالبقاء، وسبق وأن ذكرت عدة تقارير صحفية أن أرنولد يعد ضمن المرشحين للانتقال إلى صفوف ريال مدريد وذلك لخلافة داني كارفاخال.

حمل تطبيق كورابيا الآن