خاص كورابيا| صدام في معسكر منتخب مصر بسب إمام عاشور 

تاريخ النشر: 27/01/2024
2561
منذ 7 شهور
إمام عاشور - فيتوريا

نشب صدم قوي بين الجهاز الفني لمنتخب مصر، بسبب مصير إمام عاشور من المشاركة في مباراة الكونغو المقرر لها غدا الأحد في دور الـ16 ببطولة الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

سبب الصدام هو طلب اللاعب في جلسة جمعته بالأمس مع البرتغالي روي فيتوريا، على هامش مران المنتخب، المشاركة في اللقاء، رغم تصريحات طبيب المنتخب باستبعاد اللاعب لأسباب طبية.

اقرأ أيضا

موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة مصر والكونغو.. جواب نهائي

ميدو يهاجم فيتوريا بعد إصابة إمام عاشور.. لماذا تم استبعاد السعيد

وكشف مصدر في المنتخب لكواربيا، أن اللاعب طلب خوض لقاء الغد من أمم إفريقيا، وحث فيتوريا على الموافقة خاصة أن تصريحات طبيب المنتخب تأتي في ضوء التوصية الطبية، مؤكدا وجود خلاف بيم أفراد الجهاز الفني بين مؤيد ورافض لطلب اللاعب.

وأكد إمام عاشور لفيتوريا أنه جاهز فنيا وطبيا وذهنيا لخوض اللقاء، ولا يعاني من أي مضاعفات بعد إصابته بارتجاج في المخ قبل يومين.

وأوضح مصدر بالمنتخب في تصريحاته لكورابيا، أن الفيفا لا يلزم الأندية والمنتخبات بإراحة اللاعب الذى يصاب بارتجاج في المخ لمدة 6 أيام، وإنما يوصي بذلك، لسلامة اللاعب، ولا يوجد ما يمنع من مشاركة إمام عاشور في اللقاء.

وكشف المصدر أن اللاعب لديه إصرار كبير على خوض اللقاء، وهناك أمثلة للاعبين تعرضوا لارتجاج في المخ وخاضوا بعدها بثلاثة أيام مباراة، ومنهم ساديو ماني نجم السنغال في بطولة إفريقيا النسخة الماضية.

أدى إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول، تدريبات تأهيلية في مران أمس بمدينة سان بيدرو، طبقا للبروتوكول العلاجي قبل مواجهة الكونغو، وعقد اللاعب اجتماعا سريعا مع البرتغالي روي فيتوريا على هامش التدريب، اطمأن فيه على تنفيذ البرنامج التأهيلي بتفاصيله المتفق عليها مع الجهاز الطبي.

وغادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر، المستشفى، ظهر الخميس الماضي، ووصل فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج فى المخ، وحرص خالد الدرندلى رئيس بعثة المنتخب والكابتن حازم إمام المشرف على المنتخب، وروى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب واللاعبين على الاطمئنان على اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن